تعاون فولكس واجن الشرق الأوسط مع مجموعة روتانا

تعاون فولكس واجن الشرق الأوسط مع مجموعة روتانا

- ‎فيأخبار الفن
32
0

الإعلان تمّ في حدث أقيم على حلبة مرسى ياس بحضور العديد من نجوم الفن والغناء

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 نوفمبر 2012 – أعلنت فولكس واجن الشرق الأوسط خلال حدث نظمته على حلبة مرسى ياس بحضور نخبة من ألمع نجوم الفن والغناء عن تعاونها مع مجموعة روتانا.

وقد رافق الإعلان عن هذا التعاون الذي يمتد سنة كاملة عرضا حيا لنجم الغناء العربي الفنان وائل كفوري الذي ترعاه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كما تم عرض مشاهد من الفيديو كليب لأغنيته الجديدة لأول مرة والذي تظهر فيه سيارة الطوارق من فولكس واجن.

وفي تعليق له على هذا التعاون، قال توماس ميلز، المدير العام لفولكس واجن الشرق الأوسط: “إن مجموعة روتانا هي خيار مثالي لفولكس واجن الشرق الأوسط. فالناس هنا شغوفون بالموسيقى وبالسيارات، وهناك شعور قوي بالانفرادية يعبرون عنها عبر هذين المجالين. وأنا أتطلع إلى العام المقبل، وإلى الفرص التي ستتيحها هذه الشراكة للتواصل مع الناس في المنطقة. “

وبموجب الاتفاقية سترعى فولكس واجن نشاطات روتانا للصوتيات والمرئيات ومجموعة من فنانيها في جميع أنحاء المنطقة خلال العام 2013.

ومن جهته أعرب ماغنوس كاستنر، نائب رئيس روتانا للخدمات الإعلانية عن سعادته بهذا المشروع وفرصة العمل مع واحدة من أقوى العلامات التجارية في العالم، قائلا: “يؤكد هذا التعاون مرة أخرى قدرات روتانا في إيجاد حلول الوسائط المتعددة المتكاملة للدعاية وإقامة الشراكات التي لا تقتصر على المساحات الإعلانية التقليدية”.

وأضاف السيد هادي حجار، المدير التنفيذي للتسويق في روتانا: “إن التعاون بين روتانا وفولكس واجن سيشكل واحدة من أقوى الشراكات تأثيرا في مجال الموسيقى في الشرق الأوسط. ومن المؤكد أن هذا المشروع المشترك بين عملاق الموسيقى في المنطقة وصانع السيارات الدولي سيكون له تأثير إيجابي على السوق والمستهلكين

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة