تكريم ميس حمدان ومى سليم

تكريم ميس حمدان ومى سليم

- ‎فيأخبار الفن
25
1

تكريم ميس حمدان ومى سليم فى مهرجان روتردام الدولى للفيلم العربي

 

تم مساء امس تكريم الفنانة الشابة ميس حمدان واختها الفنانة مى سليم فى مهرجان روتردام الدولى للفيلم العربى وذلك بفندق سميراميس القاهرة قى أحتفالية كبيرة بالقاهرة بمناسبة مرور عشر سنوات علي تأسيس هذا المهرجان والذى يقام سنويا فى مدينة روتردام فى هولندا وتم ايضا تكريم نخبه كبيرة من الفنانين منهم خالد النبوى والهام شاهين والمخرج خالد يوسف وماجد المصرى.

 

ويعد هذا التكريم الاول الذى يجمع مى وميس معا والتكريم الاول لمى هذه المره كممثله وليست كمطربه وبعد تكريمها كـ “أفضل مطربة ممثلة” عن أولى تجاربها التمثيلية فى فيلم الديلر وأعربت مى عن سعادتها بهذا التكريم وايضا برأى النقاد على دورها فى الفيلم فى تجربتها الاولى والتى اشاد بها كل النقاد وتنبأ لها الجميع بمستقبل كبير فى مجال التمثيل.

 

من جهة اخرى اعتذرت ميس حمدان مؤخرا عن الاشتراك فى فيلم “محترم الا ربع” نظرا لأنشغالها باكثر من عمل منها مسلسلها الجديد “العنيدة” وبرنامجها الجديد “100 مسا” والذى سوف يذاع فى شهر رمضان على التليفزيون المصرى.

 

يذكر ان مى الان تقوم بتصوير مسلسلها الجديد “مكتوب على الجبين”  فى اولى تجاربها فى الدراما التليفزيونية بمشاركة النجم حسين فهمى والنجمة دلال عبدالعزيز ومن اخراج حسين عماره كما تستعد مى للسفر الى تركيا لتصوير اغنية “سمعاه” من البومها الجديد وهى من كلمات نادر عبدالله والحان تامر على وتوزيع على فتح الله

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جراح تجميل المشاهير طوني نصار يفتتح مركزه في دبي 

  بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل