مشاعل تستعد للكشف عن “مصيبتها”

مشاعل تستعد للكشف عن “مصيبتها”

- ‎فيأخبار الفن
15
0

تستعد الفنانة “مشاعل” للإعلان عن تفاصيل أغنيتها المنفردة الجديدة، التي تقول عنها: “إنها مصيبتي الجديدة”، مشيرة من خلال كلمة “مصيبتي” الى عنوان الأغنية التي ستقوم بطرحها خلال أيام قليلة، عبر الإذعات الخليجية والعربية، متعاونه بها مع زوجها الفنان عصام كمال من ناحية الألحان، بعد أن كتبها الشاعر خالد العوض، ومن توزيع موسيقي للمايسترو مهند خضر.
وتقول مشاعل أن الأغنية الجديدة “مصيبتي” سيتم طرحها عبر جميع وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة وبالتزامن في متجر “آيتونز” العالمي “iTunes” لتنزيلها وسماعها، الى جانب الإذعات، مؤكدة تفاؤلها بها لما تحمله الأغنية من إيقاعات مجنونة (حسب قولها) وأسوباً غنائياً جديداً عليها كلياً، من جميع النواحي الفنية.
وكانت قد إنتهت مشاعل من تصوير أغنية “مصيبتي” بطريقة الفيديو كليب في جمهورية مصر العربية مع المخرج ياسر سامي، الذي بدأ عملية المونتاج لتكون جاهزة لطرحها عبر قناتها الخاصة في “اليوتيوب” وعبر الفضائيات الخليجية والعربية، والتي تظهر بها أيضاً بإطلالات جديدة تظهر بها للمرة الأولى.
هذا وكانت مشاعل قد ظهرت بآخر أغنية مصورة من خلال أغنية “لا خلا ولا عدم” التي قدمتها بشكل “دويتو” مع عصام كمال غناء ولحناً، من إخراج علاء الأنصاري، وكلمات الشاعر عبداللطيف آل الشيخ وتوزيع موسيقي للمايسترو وليد فايد.unnamed (1)

unnamed (2)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة