طارق العلي يطلق هيا الشعيبي ويخسر ثروته بعد زواج “منحوس”

طارق العلي يطلق هيا الشعيبي ويخسر ثروته بعد زواج “منحوس”

- ‎فيأخبار الفن
58
1

في أولى حلقات “لو”

 سيناريوهات إفتراضية وقصص مستوحاة من الواقع، يعيشها نجوم العالم العربي تحت أسماء وشخصيات وهمية، ضمن جديد برامج الترفيه الفني “لو” على MBC1 الذي تُعرض أولى حلقاته في 24 يناير. ومع بداية كل حلقة، تستضيف مقدّمة البرنامج الفنانة “أروى” نجمان عربيان يتمّ التعريف عنهما في الفقرة الأولى، قبل أن يُمنَح كلٌّ منهما هوية وهمية جديدة يُجسّد خلالها شخصية أخرى لا تمت بصلةٍ له أو لحياته التي يعيشها في الواقع. وانطلاقاً من فرضيّة “لو”، تبدأ أروى بطرح الأسئلة على النجمَين بالإعتماد على سيناريوهات وقصص مستمدّة من مجتمعاتنا.

وفي الحلقة الأولى من “لو”، يحلّ نجما الكوميديا والمسرح الخليجي “هيا الشعيبي” و”طارق العلي” ضيفان على البرنامج، ليتحوّلا خلال الحلقة إلى “فاطمة” و”نبيل” -الزوجين اللذين لم يرزقهما الله بطفل- على الرغم من خلوّهما من الأمراض أو الموانع الطبية والفيزيولوجية.

أكد الفنان الكويتي طارق العلي رفضه الزواج مرتين إذا كانت الزوجة الأولى متفاهمة وليس فيها “عيب”، واعتبر الزواج من أخرى دون معرفة الزوجة الأولى “نذالة” وغدرا.
هيا سيدة المسرح الخليجي من جانبها أشارت إلى أن زواجها الثاني كان سهلا ولم تفكر كثيرا في اتخاذ القبول، كما أن طلاقها كان سهلا عندما وصلتها ورقة الطلاق وهي في المنزل.

وجاءت تصريحات هيا والعلي في برنامج “لو” الذي تقدمة أروى على MBC1 أثناء قيامها ببطولة قصة يمكن أن تحصل في الواقع؛ حيث قاما برسم مسارها وحكما حبكتها وحسماها في النهاية، غير أن القصة التي رسمها ضيفا البرنامج، كانت “نحس”، ولكن وسط أجواء كوميدية بامتياز.

يهدف برنامج “لو” إلى التعرف على المشاهير ولكن بطريقة جديدة ومختلفة من خلال سلسلة من المواقف الأخلاقية، حيث يتم معرفة ما الذي سيقوم به الفنان لو كان في موقف معين. ويضم البرنامج كثيرا من لحظات المرح والإثارة والتشويق. ترقبوه يوم الإثنين السّاعة 20:00 بتوقيت جرينتش والسّاعة 23:00 بتوقيت السعودية

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سفير سلطنة عُمان في لبنان يحتفل بالعيد الوطني 47

إحتفلت سفارة  سلطنة عُمان مساء اليوم بعيدها الوطني