تنورة ماكسي” لجو بو عيد على اطول سجادة حمراء في وسط بيروت”

تنورة ماكسي” لجو بو عيد على اطول سجادة حمراء في وسط بيروت”

- ‎فيأخبار الفن
70
1

اقامت شركة نفتالين حفلها الخيري الاول على شرف الفيلم اللبناني تنورة ماكسي للمخرج جو بو عيد ليل امس في  “الزيتونة باي” برعاية وزير الشؤون الاجتماعية الاستاذ وائل بو فاعور وحضور حشد كبير من نجوم اهل الفن و الصحافة والسياسة.

 

 حيث سارت أهم وجوه المجتمع اللبناني وفريق عمل فيلم “تنوره ماكسي” على اطوال سجادة حمراء شهدها  لبنان فاقت ال 200 متر، عُرِضت عليها  ثمان تنانير ماكسي من تصميم مصمّمين لبنانيين مبدعين قدّموا تصاميمهم لمزاد علني خيري يعود ريعه للايتام اللبنانين.

 

بين الفنانين الحاضرين لمعت النجمتان ميريام فارس بتصميم من رامي قاضي على السجادة الحمراء والتي تبرعت بمبلغ كبير للايتام قبيل مغادرتها و الفنانة شذى حسون التي كان لها اكبر مشاركة في المذاد الخيري الذي قدمه الفنان باسم فغالي فزايدت على اكثر عدد من التنانير الماكسي فأوصلت احداهن لمبلغ 4500 دولارمن تصميم “مو شور” كانت من حصة السيدة “دومينيك فياض” واصحاب مطعم سالمونتيني

كما وشارك في المزاد الفنانة فيفيان مراد، الفنان جو اشقر، السيدة ريجينا فنيانوس و رجل الاعمال السيد غسان يارد رئيس مجلس ادارة شركة نفتالين.

 اما المفاجأة الاكبر كانت و جود فستان ماكسي للاسطورة “صباح” من تصميم وليم خوري مع شهادة تصديق من قبل الشحرورة نفسها. وبعد مزايدات بين شذى حسون و مدير الشركة السيد غسان يارد، كان الحظ لشركة نفتالين بالحصول على الفستان بعد ان اعلن “جو بو عيد” عن قيمة القطعة المعنوية و التي يسر شركة نفتالين بالستبقاء عليها تقديراً للشحرورة و تاريخها.

 

كما و أعرب “جو بو عيد” عن شكره الكبير لأصدقائه ولجميع الحضور وخاصة الفنانين الذين شاركوه فرحة إطلاق فيلمه الذي عمل عليه بكثير من الحب و الاتقان لفترة تعدت الاربع سنوات.

 

أما من بين الحاضرين كان الفنان يوري مرقدي، جوزف عطية، سعد رمضان، ميشال قزي، الفنانة جانين د، و كثيرون غيرهم من اهل الفن و الاعلام و التمثيل، كما و قدمت الحفل الاعلامية برونا طعمة.

 

و الجدير ذكره هو حضور 50 ولد من دار الايتام الاسلامية الذين ادّوا اغنية الفيلم بطريقة اثّرت بجميع الحاضرين.

 

يبدأ عرض فيلم “تنورة ماكسي” في جميع الصالات اللبنانية ابتداءاً من 3 أيار المقبل

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء