النجمة طاهرة ضيفة ” مون أند ستار” وتكرّم في شمال لبنان

النجمة طاهرة ضيفة ” مون أند ستار” وتكرّم في شمال لبنان

- ‎فيأخبار الفن
29
27

 

لبّت الفنانة المغربية طاهرة دعوة تلقتها من الاعلامي خضر عبوشي، لتحلّ ضيفة عبر برنامجه الاذاعي ” مون أند ستار” الذي يبث عبر روتانا دلتا – في طرابلس شمال لبنان.

اللقاء لم يتجاوز الـ 15 دقيقة من اصل 45 دقيقة بسبب كثافة الاتصالات التي إنهالت عليها من كافة البلدان العربية، اللقاء كان مميزاً جداً ، عبّرت من خلاله طاهرة عن سرورها لما لمسته اليوم من محبة ودعم كبير من جمهورها .

عند الساعة العاشرة إنتقلت طاهرة الى ستديو رقم “2” في مطعم ” كاستل 32″ حيث كان بإنتظارها أكثر من 200 شخص ليتسمعوا الى صوتها ويلتقطوا معها الصور التذكارية ، طاهرة التي بقيت في ذاكرة واذهان الناس الذين شاهدوها عبر برنامج ” ستار اكاديمي” كانوا سعيدين بالالتقاء بها شخصياً.

دخلت طاهرة على أنغام موسيقى أغنيتها الجديدة ” أيوا بحبو” والتي تبث عبر ورتانا دلتا – الشمال، والمفرقعات النارية ووسك تصفيق حار من الحضور، وخلال اللقاء أدت أغنيتها الجديدة ” عذراك” التي أدهشت الحضور الذي قلة ما يستمعون الى أغنية مغربية فكانوا سعيدين بها، كما ختمت السهرة بأغنية ” الحلوة دي” الذي تفاعلوا معها ورقصوا بكل حماس، وفي ختام السهرة تسلمت طاهرة درعاً تكريمياً من روتانا دلتا ، حيث سلمها الدرع صاحب مطعم ” كاستل 32″ كما تسلمت شهادة تقدير من الزميل زكريا فحام، بإسم روتانا دلتا .

 

على هامش السهرة، وصلت الفنانة بيرتا أبي راشد الى المطعم لتفاجىء خضر بحضورها العفوي لكن بيرتا لم تسلم من مفاجآت خضر الذي قدم لها درعاً تكريمياً بمناسبة مرور عامين على إنطلاق برنامجه، كما أدت بيرتا أغنيتها ” برحمة كل شي ميتلك” والدبكة اللبنانية التي راقصت الحضور على أنغام الطبلة.

 

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة