النجمة المغربية طاهرة تعقد مؤتمر صحفي في لبنان، بحضور المؤلف الغنائي طوني أبي كرم والمحلن العراقي علي الصغير

النجمة المغربية طاهرة تعقد مؤتمر صحفي في لبنان، بحضور المؤلف الغنائي طوني أبي كرم والمحلن العراقي علي الصغير

- ‎فيأخبار الفن

وسط حشد كبير من أهل الصحافة والإعلام عقدت الفنانة المغربية ” نجمة ستار أكاديمي7” طاهرة مؤتمرا صحفيا في لبنان وتحديدا في مطعم ” ديوان الدروندي ” الكسليك وحفل عشاء إحتقالاً بإطلاق أغنيتها المصرية ” أيوا بحبو” .

 

إفتتح المؤتمر الزميل زكريا فحّام الذي يتولى إدارة مكتبها الإعلامي، مرحباً في البداية بجميع الاعلاميين والصحافيين الذين حضروا الى المؤتمر رغم حالة الطقس العاصف وشكرهم على جهودهم ودعمهم الدائم للمواهب الصاعدة وخاصة الفنانة طاهرة التي تستحق منهم كل الدعم لجمال صوتها وحضورها .

كما ذكّر الجميع بالنجمة طاهرة التي تخرجت من برنامج الهواة الاول في الوطن العربي ” برنامج ستار أكاديمي” مشيراً الى أن طاهرة وقفت لأكثر من 6 مرات في دائرة الخطر وهذا مما جعلها مؤمنة وسعيدة بالقاعدة الجماهيرية التي تتمتع بها ولو لا دعم محبيها وجمهورها لما عادت وصلت الى النهائيات.

من ثم أشار الى أن المؤتمر الصحفي عقد لهدفين أساسيين، الهدف الأول : لكي تتعرف على الصحافة اللبنانية وتتقرب منهم أكثر وترد على أسئلتهم، أما الهدف الثاني فهو من أجل الاحتفال بإطلاق أغنيتها ” أيوا بحبو” التي سجلت مؤخراً في مصر.

 

أما الكلمة الثانية كانت للفنانة طاهرة التي إختصرت فيها شكرها الكبير وإحترامها للصحافة اللبنانية التي وقفت الى جانبها منذ دخولها الاكاديمية لغاية اللحظة، كما عبّرت عن سعادتها لوجودها في لبنان التي تعتبره بلدها الثاني.

 

بعد كلمة طاهرة، كانت الكلمة للاعلاميين والصحافيين الذين طرحوا عليها اسئلتهم المتنوعة والمهمّة.

 

السؤال الأول كان مع الزميلة ندى أيوب، حيث طرحت على طاهرة سؤالاً يتعلق بمدير مكتبها الاعلامي وهو: ما الذي جمعها بالزميل زكريا الذي سبق وتعامل مع فنانة مغربية سبق وتخرجت من برنامج ستار أكاديمي، وإنتهت علاقة العمل بينهما بخلافات كبيرة، الا خلافته قد تأثر عليك كفنانة مغربية؟

أجابات طاهرة : أنا اثق جداً بزكريا فحّام وهناك إحترام متبادل فيما بيننا، أنا لا علاقتي لي بما حصل بينه وبين إحدى الفنانات، المهم إنه إنسان محترم وإنساني معي، ولم ألمس منه سوا كل الخير والدعم، وإن شاء الله لا أحد يستطع أن يخلفنا مع بعض.

أما السؤال الثاني فكان من ندى أيضاً للزميل زكريا وهو : بعد خلافاتك السابقة مع إحدى خريجات الاكاديمية، كيف تجد علاقتك بطاهرة وما الذي دفعك للتعاون معها.

أجاب زكريا: أولاً بالنسبة لخلافي مع خريجة الاكاديمية السابقة وهي مغربية الجنسية، أختصر الكلام لأن الماضي لا يعنيني بإهدائها أغنية ” عذراك” للفنانة طاهرة، وتابع كاشفاً عن عهد أتخذه على نفسه بأن بعد خلافه مع المذكورة أعلاه لا يرد أن يتعاون مع اي موهبة فنية تخرجت من برنامج هواة بإستثناء الفنانة مايا نعمة الذي يحترمها ويقدرها، لكن عندما تعرف على الفنانة طاهرة الأمر إختلف وتراجع عن العهد الذي إتخذه لأنه وجد فيها الانسانة المحترمة والفنانة المميزة بصوتها وحضورها وأخلاقها، وهذه الصفات جعلته متحمساً للتعاون معها والوقوف الى جانبها لأنها فنانة شرّفت وتشرف بلدها المغرب الذي وصفه بلده الثاني لأن يحب هذا البلد كثيراً .

أما الأسئلة الأخرى التي تتالت فكانت عن عملها الجديد وإختيارها للأغنية، وهل من عمل مستقبلي سيكون لبناني الجنسية، وما سرّ وجود المؤلف الغنائي طوني أبي كرم والملحن العراقي علي الصغير في هذا المؤتمر ، أجابت طاهرة بأن عملها هو مصري بعد إن إنطلقت بأغنية مغربية وهي فخورة بما قامت به لأنها بدأت بعمل مغربي كونها من المغرب، وعن عملها المستقبلي أجابت بأنها بالطبع ستحضّر لعمل لبناني وهذا الشيء يشرفها كثيراً وسرّ وجود الاستاذ طوني والمحلن علي هو التعامل المستقبلي فيما بيننا والذي سيثمر أغنية لبنانية أهديها لجميع اللبنانيين.

وفي ختام المؤتمر الذي إستمر لساعة من الوقت تقريباً ، إفتتح حفل العشاء الفنان بلال مسالخي بأغنيته الاخيرة ” يلي بروح وما بيرجع” كما تابع بوصلته الطربية والمتنوعة بين القدود الحلبية وغيرها مما جذب الحضور وأذهل الزملاء الصحافيين بصوته الجميل ،كما أدى أغنية طربية جمعته مع الفنانة طاهرة ، لاسيما خلال حفل العشاء الذي زاد حماس الفنانين الذين حضروا خصيصاً دعماً للموهبة المغربية المميزة نذكر منهم الفنان جورج فرح والفنان جاد القمر اللذان  أديا كل منهما أغنية ديو مع طاهرة فكانت الأجواء رائعة وحميمية مما أسعدت الحضورالذي تابع السهرة بكل سعادة.

 

 

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً