لماذا بكت الفنانة المغربية طاهرة في حفل طنجا ؟

لماذا بكت الفنانة المغربية طاهرة في حفل طنجا ؟

- ‎فيأخبار الفن
78
15

أحيت أمس ملكة جمال ستار أكاديمي للعام 2012 الفنانة المغربية طاهرة حماميش حفلاً غنائياً ساهراً في مدينة طنجا ، كعادتها تألقت طاهرة بأجمل ما يليق بها من ثوب يمثل بلدها المغرب من تصميم المبدعة نسرين الياحي .

طاهرة أدت وصلتها المنوعة ما بين أغاني لهجتها المغرب والمصرية وغيرها ، كما أدت أغنياتها التي راقصت الحضور وأتحفتهم بصوتها العذب.

الآف من الجماهير قصدوا الحفل من مختلف المناطق التي تبعد عن طنجا لأكثر من ساعتين من الوقت لكن حب جمهور طاهرة يختصر المسافات لكي يصلوا اليها ويشاهدوها كما هي وصلت الى قلوبهم دون إستئذان.

بعد ان اعتلت طاهرة المسرح بدأ جمهورها يستعد لتحضير الورود ووضع قوالب الحلوة في الصالة التي تُغني فيها وعند الانتهاء من وصلتها بدأت باللقاءات الصحافية حينها كانوا محبيها ينتظرونها ، لكن بعد ان شعروا بأن الصحافة إسترسلت معها باللقاءات ما كان عليهم سوى أن يرفعوا صوت الموسيقى على أغنية ” مبروك مبروك عيدك يا حبيبي” مما جعل طاهرة وأهل الصحافة والاعلام يلتفتون حول جمهورها حينها تحولت اللقاءات الصحافية الى إحتفال بعيد ميلاد طاهرة وقطعوا سوياً قالب الحلوة والى جانبهم طاهرة ومصممة الازياء نسرين الياحي.

المفاجأة التي كانت مستعدة لطاهرة بمناسبة عيد ميلادها أبكتها وجعلتها أكثر سعادة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،