تامر حسنى ضيف إذاعة موزاييك fm التونسية الخميس القادم

تامر حسنى ضيف إذاعة موزاييك fm التونسية الخميس القادم

- ‎فيأخبار الفن

تستضيف إذاعة موزاييك أف أم التونسية والإعلامي هادى الزعيم نجم الجيل الفنان تامر حسني لتكريمه في حصة استثنائية وذلك يوم الخميس القادم الموافق 7 أكتوبر في لقاء خاص وحصري في تمام الساعة التاسعة مساءا على الهواء مباشرة .

ويعتبر تامر حسني نجم الشباب الأول في تونس بسلسلة ناجحة فنيا وجماهيريا بأهم المسارح التونسية من مسرح قرطاج العريق إلى مدينة سوسة السياحية مرورا بمسرح المنستير الساحر إلى قفصة ( حيث التقى بالفتاة المقعدة آمنة التي مازالت إلى اليوم تكن له حبا خاصا لأنها تمكنت في اليوم الذي  حضرت فيه إحدى حفلاته من الوقوف لأول مرة على قدميها واقترب منها تامر وأهداها إحدى أغنياته ويومها تحولت آمنة من فتاة كئيبة وحزينة إلى فتاة كلها حيوية وسعادة ).

تامر حسني جاء إلى تونس هذا الشهر من خلال فيلم ” عمرو وسلمى “2 ليحقق إقبالا جماهيريا منقطع النظير في دور العرض بتونس علما وبأن قاعات السينما التونسية منذ سنوات لا تبرمج أو تعرض إلا الأفلام العالمية وتعد لها دعايات خاصة في الصحف والإذاعات ولم تشهد قاعات السينما التونسية إقبالا على أي فيلم سينمائي عربي بحجم “عمرو وسلمى 2 “الأمر الذي جعلها تقرر عرض فيلم ” نور عيني” الذي احدث ضجة كبيره في الوطن العربي عند عرضة والذي حصل على أعلى الإيرادات بموسم الصيف .

وقد تم عرض نور عيني بدور العرض التونسية للمرة الأولى يوم الخميس أمس الأول الموافق 30 سبتمبر

وقد حصل احدث البومات تامر حسنى ” اخترت صح” على أعلى نسبه مبيعات بتونس وجاء ترتيب أغنيه “صحيت على صوتها “على المرتبة الأولى من بين جميع اغانى الموسم الصيفي .

وتجدر الإشارة إلى أن تامر حسني هو المطرب المصري الوحيد الناجح في تونس هذا على حد قول الإعلامي والإذاعي هادى الزعيم مؤكدا أن بعض النقاد فسروا غياب الفنانين المصريين السنة الماضية من مسرح قرطاج إلى قلة الإقبال الجماهيري الذي عرفه الكثير من النجوم الرجال في مصر .

هذا وتعتبر إذاعة موزاييك التونسية من أهم وأكبر الإذاعات بتونس ولا يحل عليها سوا النجوم القمة في كافة المجالات الفنية بالوطن العربي .

شاهد أيضاً

عمر العبداللات يشعل أجواء مسرح مدينة روابي في فلسطين

    عمّان –الأردن في 20 أغسطس 2017: