تامر حسني أعلن إنفصاله عن بسمة بوسيل … وخرج عن صمته ورد على جمهوره

تامر حسني أعلن إنفصاله عن بسمة بوسيل … وخرج عن صمته ورد على جمهوره

- ‎فيأخبار الفن
17
0

صدم الفنان المصري تامر حسني كل جمهوره العربي بخبر انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل.

خبر طلاق تامر من بسمة الذي نشرته وكالة أنباء الشرق الأوسط صباح اليوم لم يتوقعه أحد، وخاصة أن الزواج جاء بعد قصة حب كبيرة بينهما، في الوقت الذي لم يكشف فيه أيًا من الطرفين عن سبب الانفصال.

يُذكر أن تامر وبسمة تزوجا في إبريل 2012، وأعلن المطرب خبر زواجه نهاية أغسطس عبر فيديو نشره على قناته على يوتيوب، ورزقا بابنتهما تاليا في عام 2013، بعد أن اعتزلت زوجته الغناء.

وبعد الإنتقادات التي تعرّض لها من جراء مشاركته في أكثر من عمل فني لم يكونوا على المستوى المطلوب، وجه الفنان المصري تامر حسني رسالة لجمهوره عبر صفحته على تويتر جاء فيها: “مساؤكم زي العسل انا بقالي كام يوم متابع كل التعليقات بتاعتكم وكمان السلبية قبل الإيجابية، أحب اقولكم 90٪ من التعليقات عندكم حق فيها، وتوضيحاً لبعض الأشياء، كان ينص عقدي مع المحطة التليفزيونية الخاصة ببرنامج “رحلة صعود” علي ان تكون الحلقة ساعتين، وفوجئت تقصير الحلقة دون الرجوع لي مما جعلني ارفض رفضاً تاماً، لأن هذا عكس ما ينص عليه العقد وهذا تسبب في إلغاء محاور هامة جدا تحدثنا بها بالبرنامج”.

اما عن مشاركته في برنامج “على شط بحر الهوى” التي انتقدها جمهوره بشدة، قال تامر: “عرض علي كبرنامج لإبراز الروح المرحة لمصر وسط هذه الأحداث السياسية لعودة وتنشيط السياحة، فوافقت علي الفور وبالفعل صورت مشاركتي للجمهور في الاستديو، ولا تعتبر إصدار رسمي لأحد أعمالي”.

t et b

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر