طارق سويد يدعي الناس للتظاهر!… ومولود جديد “لكنه معنف!”

طارق سويد يدعي الناس للتظاهر!… ومولود جديد “لكنه معنف!”

- ‎فيأخبار الفن
16
0

لمى المعوش

نشر الكاتب الممثل والإعلامي طارق سويد على صفحته الخاصة على “فايسبوك” قبل لحظات مطالباً الناس بالوقوف إلى جانبه والدفاع عنه، إذ حاول أحد إسكاته أو توقيفه بسبب المسلسل الجديد الذي إنتهى من كتابته مؤخرا وبدأ فريق العمل بتصويره.

ونشر طارق قائلاً “بدكن دراما لبنانية مية بالمية ما هيك؟ إيه إذا توقفت و حاولوا يسكتوني، مش تفلوا و تتركوني! بتتفضلوا بتتظاهروا و بتضهروني”، ويظهر أن طارق في مسلسله الجديد تطرق إلى مواضيع حساسة وحقيقية تُظهر المواضيع كما هي بعيداً عن المواضيع التى تطرحها وطرحتها الدراما اللبنانية مؤخرا، والتى أظهرت اللبناني الغني الذي يتمتع بالرفاهية واللراحة النفسية والعديد من الأمور المشابهة.

وبرأي يجب أن نساند طارق ونشدعلى يدهِ لكي نظهر حقيقية واقعنا، ونحاول نقل الصورة الحقيقية لمجتمعنا وحياتنا اليومية، والدراما والتمثيل هو مرآة المجتمع، وهذه ليست المرة الأولى التي يطرح مواضيع حساسة إجتماعية حيث كتب مؤخراً “أميليا” الذي تطرق إلى مشكلة إجتماعية منتشرة “الزواج من غير طائفة”.

والظاهر أن المشكلة التى سيطرحها طارق هذه المرة تتعلق بالمرأة وتعنيفها، إنتشار هذه الظاهرة وصمت السياسيين وإمتناعهم عن إقرار القانون ” لم نتأكد بعد، ولكن من متابعتنا الخاصة لطارق هذا ما تبين لنا”.

نذكر أن العمل الذي إنتهى طارق من كتابته  من إنتاج مروى غروب  وتمثيل يوسف حداد، ريتا حايك، أليسار حاموش، نزيه يوسف، راموند عازار، رانيا عيسى و نخبة من ألمع نجوم الدراما اللبنانية.

مني ومن أسرة خبر عاجل نبارك لطارق مولوده الجديد “وكلنا معك لنرفع صوت الحق”… ونتمنى له النجاح التألق والإستمرارية.

1972340_10153907792170437_1627178230_n

10154244_10154012340920437_1336671413_n

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء