جمهور “ذا فويس” يختار نجومه… وأسبوع يفصلنا عن النتيجة النهائية

جمهور “ذا فويس” يختار نجومه… وأسبوع يفصلنا عن النتيجة النهائية

- ‎فيأخبار الفن
8
0

حسم جمهور “the Voice” على MBC1 وMBC مصر” خياراته، فصوّت مُختاراً سفراءه الأربعة إلى النجومية، مُحدّداً بذلك هوية المتنافسين على لقب “the Voice”، في الحلقة النهائية التي ستُعرض مباشرة على الهواء، مساء السبت 29 آذار مارس الجاري، ويحلّ ضيفاً عليها “السوبر ستار” العالمي ريكي مارتن.

خلال الحلقة النصف النهائية، آلت نتيجة تصويت الجمهور لصالح كل من: هالة القصير من سورية، التي تنتمي إلى فريق عاصي الحلاني؛ وسيمور جلال من العراق، الذي ينتمي إلى فريق صابر الرباعي؛ وستّار سعد من العراق، الذي ينتمي إلى فريق كاظم الساهر؛ وأخيراً وليس آخراً، وهم من مصر، التي تنتمي إلى فريق شيرين عبد الوهاب.

وكانت المنافسة المحتدمة بدأت مع فريق عاصي الحلاني، إذ غنّت هالة القصير من سورية “ليالي الأنس” لـ أسمهان، تلاها عدنان بريسم من العراق بأغنية “حايرة” لـ صباح الخياط.. ليختار بعد ذلك الجمهور هالة القصير.

في فريق صابر الرباعي، غنّى سيمور جلال من العراق “ابعت لي جواب” من القدود الحلبية، تلاه محمد الفارس من العراق أيضاً، الذي غنّى “مالي شغل بالسوق” لـ مهند محسن.. فجاء تصويت الجمهور ليُرجِّح كفّة سيمور جلال.

في فريق كاظم الساهر، غنّت خولة مجاهد من المغرب أغنية “I will always want you” لـ Miley Cirus.. تلاها ستّار سعد من العراق، الذي غنّى “يا أمي” لـ سعدون جابر.. فأتى تصويت الجمهور لصالح ستّار سعد.

أما في فريق شيرين عبد الوهاب، فغنّت وهم من مصر “ست الحبايب” لـ “فايزة أحمد”، تلاها نايل من السودان الذي غنّى “Ordinary People” لـJohn Legend.. ليمنح الجمهور أصواته إلى وهم.

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (10) unnamed (11) unnamed (12) unnamed (13) unnamed (9)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جراح تجميل المشاهير طوني نصار يفتتح مركزه في دبي 

  بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل