طوني حنا :مزّقت قميصي وكل ما يصيبني هدية من الله

طوني حنا :مزّقت قميصي وكل ما يصيبني هدية من الله

- ‎فيأخبار الفن

مع بداية الموسم الثاني من برنامج “خلّي الحكي بيناتنا” الذي يقدمه الزميل دومينيك ابو حنا مساء كل جمعة عبر اثير اذاعة صوت الحرية، حلّ الفنان القدير طوني حنا ضيفاً على فقرة اللقاء المسجّل للكشف عن جانب مختلف من شخصيته.

فكشف طوني حنا ضمن برنامج “خلّي الحكي بيناتنا” انه يمتلك الحاسة السادسة لدرجة مخيفة، فقال “حصلت معي الحاسة السادسة عدة مرات وأخاف منها كثيراً.. تجرّبني احياناً قبل حصول امر ما في حياتي لذلك يمكن القول اني اعاني من قوة الحاسة السادسة التي امتلكها”.

وسرد حنا للمستمعين حادثة اثرت في حياته قائلاً “في مرحلة من المراحل كنت أعيش في ميشيغن في اميركا، وكنت اجهل ان والدتي مريضة.. فجأة تكهربت ومزقت قميصي، عندها ارادت زوجتي ان تطلب لي طبيباً لكني رفضت، وجلست في غرفة النوم كل الليل ولم استطع النوم”. ويتابع طوني حنا “في تمام الساعة الخامسة فجراً، تدخل زوجتي الى الغرفة وهي تبكي وأخبرتني ان والدتي قد توفيت”.

في سياق متصل، تساءل حنا “ليش الحاسة السادسة بتجي عند ناس اكتر من ناس؟”، ويستدرك “كلا، ليست خبرة في الحياة، اظن انها مولودة مع الانسان.. الانسان الذي يتمتع بالاحساس المرهف وما زال يعرف معنى البكاء، من يتأثر ويغني باحساسه هو صديق الحاسة السادسة.. ما بدي ياها تفارقني ع كل الاحوال بالرغم من انها مزعجة”.

ومن ثم غنى الفنان طوني حنا موالاً وقول مطلعه “كل ما يصيبني هدية منك يا الله، اذا الأوهام غرّقتني، وصرت حليف الألم، اذا الهموم راودتني، وزارني اليأس والسأم، سجدت أصلّي أتمتم بسرّي”.

يذكر ان برنامج “خلّي الحكي بيناتنا” يبث كل جمعة الثامنة مساءً عبر اذاعة صوت الحرية، اعداد وتقديم دومينيك ابو حنا.

شاهد أيضاً

عمر العبداللات يشعل أجواء مسرح مدينة روابي في فلسطين

    عمّان –الأردن في 20 أغسطس 2017: