طوني قطان يرسم البسمة على أطفال SOS ويدعو بالرحمة لأطفال غزة

طوني قطان يرسم البسمة على أطفال SOS ويدعو بالرحمة لأطفال غزة

- ‎فيأخبار الفن

 

شارك الفنان طوني قطان يوم امس السبت، برسم الفرحة والبهجة على وجوه 200 طفل يتيم من قرى SOS، وذلك من خلال مهرجان “بسمتكم معنا” الذي اقيم في فندق “لاند مارك” في العاصمة الأردنية عمان، والذي اطلق من قبل أفراد متطوعين بتنظيم وإدارة الناشط الاجتماعي محمد رحال، وأمل ارشيد، استجابة لنداء جامعة الدول العربية بتخصيص يوم لليتيم يجتمع فيه الأطفال الأيتام في جو من الفرح.

قدم قطان مجموعة من اغنياته خلال الاحتفال، بالاضافة الى التقاطه الصور التذكارية مع الأطفال وتوزيع اسطوانات عليهم تضم اجمل اغنياته.

هذا وتطرق قطان خلال الحفل الى الوضع في قطاع غزة، حيث ذكر اطفال غزة والوضع المأساوي الذين يعيشونه، خاصة سقوط شهداء من الأطفال في القطاع، كما وتمنى لهم السلام وتحسن الأوضاع وتوقف العنف.

يذكر أن منظموا المهرجان قاموا بتنظيم فعالية سابقة بعنوان “شنطة وقلم”، والتي شارك طوني قطان فيها ايضاً، حيث خصصت لجمع التبرعات وشراء مستلزمات مدرسية لحوالي ألف طالب متواجدين في المخيمات الفلسطينية في الاردن، والتي أطلقت إثر زيارة ميدانية لأحد مخيمات اللاجئين في الأردن، كشفت عن واقع مرير يعيشه طلاب أيتام وفقراء بحاجة الى أدوات مدرسية بسيطة.

 

 

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة