الممثل شربل اسكندر ضيفاً ببرنامج ” عم صليلك ” على TV Charity…

الممثل شربل اسكندر ضيفاً ببرنامج ” عم صليلك ” على TV Charity…

- ‎فيأخبار الفن

استقبل الاعلامي توفيق الدكّاش ضمن برنامجه ” عم صليلك ” عشية الخميس من تاريخ 13 شباط 2014 الممثل الكوميدي شربل اسكندر بحلقة مميزة بمناسبة عيد St. Valentin  على شاشة TV Charity.

ساعة من الوقت قضاها شربل بالتعبير عن خبرته الروحيّة والاجتماعيّة في هذا الاطار، وأثبت مدى ايمانه الكبير بالرّب وحسّ الانتماء الى طائفته. حديث مشوّق دار بينه وبين الاعلامي توفيق الدكّاش وكان بمثابة مصارحة، حيث الحديث كان “من القلب الى القلب” مثلما يقول المثل اللبناني.

برنامج ” عم صليلك ” يتضمّن 4 فقرات وفيها شربل كان حاضراً لنقل الى اللبنانيين خبرته في هذا المجال وتزويدهم بخبرات تمكن أن تكون درساً لحياتهم.

من قراءة الانجيل الى فقرة الصلاة على نوايا الى فقرة التسبيح استهلّ شربل بالتعبير عن وجعه على وطننا المتألم والذي يتخبّط بأعاصير كثيرة ومؤذية. وأيضاً أطلق صرخة لكلّ المسؤولين لتحمّل المسؤولية الكاملة حيث أنهم مسؤولون عن هذا الوطن الذي يحمل بطيّاته تاريخاً عريقاً. أمّا في الفقرة الأخيرة فقد تعرّفنا على القديس فالتين ولماذا نسب اليه هذا العيد.

المشاركة كانت كثيفة وخاصةً عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook، Twitter، وال Whatsapp  لأنّ هذا البرامج قائم على مشاركة الناس والصلاة على نوايا بعضهم البعض.

أخيراً توجه شربل بالشكر الى إدارة TV Charity  لاستضافته في هذا البرنامج وقال أنّه كان اختباراً كبيراً له على المستوى الشخصي. شكر القيمين وفريق العمل في برنامج عم صليلك وعيّد جميع اللبنانيين في هذا العيد.

1513188_520776764704185_1793729532_n 1618452_520782631370265_507170315_n 1794754_520772868037908_568557790_n 1796614_520783051370223_1641968648_n 1898278_520774371371091_1658655617_n (1)

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة