ميس حمدان تستأنف “العنيدة” بعد عودتها من مهرجان دمشق

ميس حمدان تستأنف “العنيدة” بعد عودتها من مهرجان دمشق

- ‎فيأخبار الفن
19
1

عادت الفنانة الشابة ميس حمدان للقاهرة، بعد مشاركتها فى مهرجان دمشق السينمائي الدولي فى دورته ال 18 و الذي عقد في الفترة من 7الى 13 نوفمبر 2010

 

واعربت ميس عن سعادتها بالمشاركة فى المهرجان بعد ان وجهة لها الدعوة من ادارة المهرجان وتمنت لو ان لها فيلم يشارك فى المهرجان واشارت ميس ان المهرجانات السينمائية العربية لها نكهة خاصة ,وقد طغى حضور ميس بفستانها المميزعلى كل الحضور من ممثلين، ومخرجين، وسينمائيين عرب وعالميين وقد وصفها بفاتنة المهرجان حسب ما ذكر التلفيزيون السورى.

 

من جهة اخرى تستأنف ميس حمدان منتصف نوفمبر الجارى تصوير مشاهدها فى مسلسل «أنا والعنيدة» بعد فترة توقف استمرت لأكثر من شهرين لظروف إنتاجية، حيث كان من المفترض عرضه خلال رمضان الماضى ونظراً لعدم اللحاق برمضان تقرر إيقاف التصوير خلال رمضان وبعده على أن يستأنف منتصف نوفمبر.

 

المسلسل كتبه عبدالمنعم شطا وينتج بالمشاركة بين التليفزيون المصرى والمنتجة شاهيناز صيام كأول عمل لها مستقل، بعيدا عن زوجها المنتج هشام إسماعيل، وقد تم تصوير ٦ ساعات إنتاجية منه قبل رمضان.

 

يذكر ان ميس قد شاركت مؤخرا فى مهرجان “جوردن اورد” وقدمت احدى فقرات المهرجان كما تستعد للمشاركة فى مهرجان القاهرة السينمائى فى نهاية هذا الشهر

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سفير سلطنة عُمان في لبنان يحتفل بالعيد الوطني 47

إحتفلت سفارة  سلطنة عُمان مساء اليوم بعيدها الوطني