ثاني وثالث أيام عيد الأضحى .. حفلات روتانا في الكويت ودبي

ثاني وثالث أيام عيد الأضحى .. حفلات روتانا في الكويت ودبي

- ‎فيأخبار الفن

نجوم الأغنية الخليجية والعربية يضيئوا سماء الخليج

جدة – 8 أكتوبر: بعد توقف غير قصير بسبب أحداث المنطقة العربية السياسية ، تعود شركة للصوتيات والمرئيات ، أكبر منتج للأغنية العربية بتدشين حفلاتها الغنائية لألمع نجومها المعروفين في الوطن العربي ، فقد تنطلق هذه الحفلات ثاني أيام عيد الأضحى المبارك وتتوزع بين الكويت ومدينة دبي ، حيث تنطلق حفلتين في فندق كراون بلازا بدولة الكويت الحفلة الأولى ثاني أيام العيد 27 أكتوبر الجاري يحيها النجم ماجد المهندس والنجمة أسماء المنور ، فيما يختتم النجم عبد الله الرويشد سفير الأغنية الخليجية ثالث أيام العيد 28 أكتوبر مع النجم القطري الشاب فهد الكبيسي حفلات روتانا في دولة الكويت .

في المقابل تنطلق أيضاً حفلات روتانا في مدينة دبي عروس المدن الخليجية ثاني أيام العيد في حبتور جراند شاطيء ومنتجع وسبا- على شاطئ الجميرا الشهير .

حيث يحي الليلة الأولى النجم رابح صقر وسط حضور جماهيري غفير الذي سيملئ المكان كعادته ، حيث سيقوم رابح في تأدية أعماله الغنائية الجديدة والشهيرة ، كما سيتفاعل الجمهور معه ليشاركهم بألأعمال الغنائية التي يطلبونها .

فيما يحي نجوم الأغنية اللبنانية المعروفين كالفنان الشاب فارس كرم والنجم المحبوب ملحم زين والصاعدة نهوى الحفلة الثانية في دبي ولكن في فندق الإنتركونتيننتال – دبي فيستيفال سيتي .

يذكر بأن روتانا قد قامت بالإستعداد مبكراً في تنظيم هذه الحفلات لتخرجها بالشكل اللائق من خلال عمل إحترافي أعتادة روتانا على تقديمه في كل حفلاتها وفي كل مكان في العالم

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً