هل سيكون اللقب من نصيب سهيلة بن لشهب ؟ … وقريباً ” مجنون” ستبصر النور

هل سيكون اللقب من نصيب سهيلة بن لشهب ؟ … وقريباً ” مجنون” ستبصر النور

- ‎فيأخبار الفن

12041817_1071693159518720_331819500_n

لمع إسم سهيلة بن لشهب في الآونة الأخيرة، على مسامع العالم العربي وخاصة في لبنان والجزائر بعد خوضها تجربة ستار أكاديمي وتعرضها لوعكة صحية ألزمتها الإنسحاب من البرنامج والركود في السرير لفترة زمنية شبه طويلة.

وما يميز سهيلة عن باقي زملائها، تمتعها بجمهور كبير من مختلف الدول العربية، وخاصة بعد تعرضها للوعكة الصحية حيث حظيت بأعجاب ودعم الملايين فجمهورها لا يهدأ ولا يكن، ويعمل جاهداً بهدف دعم نجمتهم.

وبدأت سهيلة بوضع اللمسات الأخيرة على أغنيتها الجديدة  ” مجنون ” وذلك فى أحد الاستديوهات بالعاصمة الجزائرية، فيما تستعد لجلسة تصوير خاصة بالعمل المنتظر صدوره خلال ايام.

ووعلى صعيد آخر، ستعقد سهيلة جلسات عمل بتركيا مع المطرب التركي ” تورغاي ساكا ” وذلك من أجل الديو الغنائي الذى من المفترض تسجيله فى الشهور المقبلة.

كما إنها ستقوم بتسجيل ديو خليجي مع زميلها الفنان السعودي ” علي الفيصل ” والذي متوقع أن يكون مفاجأة جديدة على جميع المستويات .

وعلى صعيد اللقاءات التلفزيونية فمن المقرر ان تطل النجمة الجزائرية ضيفة فى برنامج ” دير دورا ” يوم مساء الغد على شاشة تلفزيون الخبر الجزائري.

والمنافسة مستمرة بين سهيلة وحنان الخضر على لقب ملكة جمال ستار أكاديمي 11 الذي يقيمها موقع خبر عاجل، فالأصوات متقاربة جداً ونسبة التصويت لسهيلة أعلى بمئة صوت تقريباً عن نسبة التصويت لحنان. غير أن التصويت مازال جاري حتى آخر هذا الشهر حيث ستكشف النتائج من هي الرابحة باللقب لهذا العام.

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم