أمير “الأخوة” و”عشق النساء” باسل خيّاط لموقع ال”LBCI”: انتظروا مفاجآتي لأمل بشوشة

أمير “الأخوة” و”عشق النساء” باسل خيّاط لموقع ال”LBCI”: انتظروا مفاجآتي لأمل بشوشة

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون
73
0

unnamed (4)

يطلّ النجم السوري باسل خيّاط ابتداءً من هذا الأحد 7 أيلول سبتمبر في المسلسل العربي المشترك والضخم “عشق النساء” على ال”LBCI”.
باسل، الذي أنهى مؤخّراً تصوير دور “أمير” في مسلسل “الأخوة”، ولا يزال يحصد النجاح والتألق في هذا الدور، الذي لاقى أصداءً إيجابيّة كبيرة لدى الجمهور، تحدّث لموقع ال”LBCI” الإلكتروني عن شخصيّة “أمير”، واصفاً إياها بالشخصيّة السلبيّة بين إخوته، ومضيفاً: “أمير يدرك تماماً ماذا يفعل، ويهمّه مصلحته قبل كلّ شيء، لديه Ego عال جدّاً، وقويّ الشخصيّة في نفس الوقت”. وعن أسباب نجاح شخصيّة أمير لدى الجمهور وبالأخص لدى النساء، أجاب خيّاط: ” أمير، وعلى الرغم من شخصيّته السلبيّة، ساخر وخفيف الظلّ، مهضوم حتّى بلؤمه”. وردّاً على سؤال عمّا إذا كانت كاريزما باسل السبب في نجاح شخصيّة أمير، قال: “أنا ما بحبّ إحكي عن حالي، الجمهور هوّ اللي بيحكم، وأنا سعيد لنجاح الشخصيّة لدى الجمهور”، مشيراً الى أن صفات “أمير” السلبيّة لا تشبهه إطلاقاً. كما وعد متتبّعي مسلسل “الأخوة” بأحداث شيّقة في الحلقات الأخيرة من المسلسل، رافضاً الكشف عن تطّورات العلاقة بين الأخوة، وماذا لديه من مفاجآت لميرا “أمل بشوشة”، وأضاف: “أمير سيقع ولكن واقف على رجليه”.
أمّا عن شخصيّة “عادل” في “عشق النساء”، فأكّد باسل أن الشخصيّة مختلفة تماماً عن شخصيّة أمير، وأن الدورين متناقضان، “عادل رجل نظيف يحبّ بصدق، ويتعرّض للمشاكل بسبب دفاعه عن حبّه، عادل بحبّ بينما أمير ما بيعرف يحبّ”.

مزيد من تفاصيل المقابلة على الرابط التالي:
http://w.lbci.com/1oMAM0R

“عشق النساء” من أضخم الإنتاجات العربيّة المشتركة، دراما رومانسيّة، أحداثها مستوحاة من قصة حقيقية دارت فصولها في تسعينيّات القرن الماضي في لبنان. ولأن المسلسل يغوص في حيثيّات قصص حب مختلفة، كل واحدة منها لها طعمها ولونها ونساؤها، كان العنوان “عشق النساء”.
تعاني “غادة” (ورد الخال) وأولادها الأربعة من تسلّط وتعنيف زوجها “فريد” (جهاد الأندري)، بعدما دمّر حياته وثروته على طاولة الميسر وفي سعيه المتواصل خلف السكر والملذات. “عادل” (باسل خيّاط) صديق العائلة يتدخّل دائماً لحلّ مشاكلهما لأنه رفيق فريد منذ الصبا، وتكنّ غادة له كلّ الإحترام، وتقدّر مساعدته لها ولأولادها ولأنها في الحقيقة … تحبه. عادل أيضاً يحبها، لكنها زوجة صديقه. إنه الصراع بين “النبل” و “الحب”. فهل هناك سبيل لينتصر أحدهما على الآخر؟
من جهة ثانية، “أمل” (نادين نسيب نجيم) صديقة غادة، هي العائل لزوجها (إبراهيم)، تحبه حتى الجنون، وتخلّت عن طموحها بأن تصبح طبيبة وقبلت أن تعمل ممرضة من أجل أن تساعده ماليًا على انجاز تخصصه كطبيب جرّاح.
“عشق النساء” كتابة منى طايع، إخراج فيليب أسمر، إنتاج أونلاين برودكشن، بطولة: ورد الخال، باسل خيّاط، نادين نسيب نجيم، بيتر سمعان، ميس حمدان، طوني عيسى، وسام حنّا ونخبة من نجوم الدراما اللبنانيّة والعربيّة.
“عشق النساء” ابتداءً من هذا الأحد 7 أيلول / سبتمبر ، من الأحد الى الخميس، مباشرة بعد نشرة الأخبار المسائيّة على ال”LBCI”.
“الأخوة” في حلقاته الأخيرة كلّ أحد، إثنين، وجمعة الساعة 9.30 على ال”LBCI”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ابو بكر سالم

توفي الفنان ​أبو بكر سالم​ منذ قليل عن