زينة تكمل تصوير “زواج بالإكراه”… وذكريات من ولادتها على مواقع التواصل الإجتماعي

زينة تكمل تصوير “زواج بالإكراه”… وذكريات من ولادتها على مواقع التواصل الإجتماعي

- ‎فيأخبار الفن

16399_large

عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى، تحضر الممثلة المصرية زينة لمواصلة تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل “زواج بالإكراه”، وذلك يوم غد الثلاثاء، حسبما ذكرت صحيفة الدستور المصرية من مصادرها الخاصة.

علماً بأن المسلسل يتكون من ستين حلقة وتم عرض الجزء الأول منه خلال شهر رمضان الماضي، ويشارك في بطولته أحمد فهمي، فيدرا، فرح يوسف، محسن محيي الدين، محمود الجندي، عمرو رمزي، عمرو عبد العزيز ، ناهد رشدي، إيناس عز الدين، جيهان عبدالعظيم، سحر رامي، تأليف أكرم مصطفى، إخراج إيمان حداد، ومن إنتاج محمود شميس.

وكانت زينة قد شاركت جمهورها ذكريات ولادتها لتوأمها العام الماضي، وذلك بمجموعة صور نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع مشاركة الصور “انستغرام” أثناء حملها وبعد خروجها من غرفة العمليات بعد إنجابها لتوأمها واستعرضت الصور وهي منتفخة البطن بسبب الحمل وأخرى بعد خضوعها للولادة.

وعلقت عليها قائلة: “ذكريات وأنا على سرير العمليات وده الدكتور بتاعي الله يمسيه بالخير ربنا جعله السبب في إنقاذ حياتي الحمد لله”. وقالت زينة في تعليقها على الصورة، “والصورة اللي قاعدة فيها كنت امتنعت من الحركة تماماً الحمد لله، أحلى حاجة البرنيطة وأنا في الرعاية المركزة”.

وأعلنت زينة عن أن طبيبها المعالج هو الذي سبق وأشرف على ولادة كل من النجمتين كيم كارداشيان وجيسيكا ألبا.

شاهد أيضاً

ديانا حداد تستعد لإطلاق “إلى هنا” تعاونها الأول مع الملحن علي صابر

إنتهت الفنانة ديانا حداد “برنسيسة الغناء العربي” من