حفلين ساحرين لفيفيان مراد ليلة رأس السنة

حفلين ساحرين لفيفيان مراد ليلة رأس السنة

- ‎فيأخبار الفن
60
1

أحيت النجمة اللبنانية فيفيان مراد حفلتين ليلة رأس السنة، الأولى في أوتيل الغراند هيلز- برمانا، والثانية في مجمع الفوروم دو بيروت.
ففي واحدة من أجمل الحفلات، إشتركت الفنانة فيفيان مراد والفنان ملحم زين في إحياء حفل فندق الغراند هيلز.
وفي التفاصيل، فقد بدأ الحفل عند الساعة الحادية عشر، حيث أطلت فيفيان بلياقتها ورومنسيتها المعهودتين، وقدمت باقة من أجمل أغانيها الخاصة والأغاني القديمة التي تفاعل معها الجمهور بشدة وألهبت حماس الساهرين الحاضرين من لبنان والعالم العربي، الذين إقتظ بهم المكان، إضافة إلى الوجوه الفنية والاعلامية الذين قضوا ليلة من العمر استقبلوا فيها العام الجديد بحفاوة كبيرة مع نجمتهم التي استطاعت حبس أنفاسهم، الأمر الذي أفضى جواً جميلاً على السهرة.

بعد إنتهاء الحفل، انتقلت الفنانة فيفيان مراد إلى مجمع الفوروم دو بيروت لإحياء حفلاً ثانياً إلى جانب الفنان رامي عياش ونجوم من العالم العربي وبرفقة المايسترو إيلي العليا في سهرة حملت عنوان: ” ليلة الألف ليلة” اعتبرت من أضخم الحفلات لهذا العام لتميزها بالتنظيم المحترف والتقنيات العالية والإبهار الكبير الذي تم تجهيزه لهذه المناسبة.

نذكر أن الفنانة فيفيان مراد تألقت في الحفلين بفستانين مميزين الأول باللون الأخضر، والثاني باللون الوردي الملفت من مجموعة تصميم ” SHERRY HILL ” أذهلا الحضور برقي التصاميم. 

ومع هذه الليلة المميزة، تثبت فيفيان أنها نجمة من الصف الأول من خلال حضورها الجميل وصوتها الرائع.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس