فيفيان مراد: “النجاح في لبنان له نكهة خاصة”

فيفيان مراد: “النجاح في لبنان له نكهة خاصة”

- ‎فيأخبار الفن
24
1

حلّت النجمة فيفيان مراد ضيفة على برنامج “حلوة بيروت” عبر شاشة “ال بي سي” وكانت إطلالتها مميزة وممتعة للمشاهدين للّذين تعرّفوا على فيفيان الانسانة وعلى الفنانة المحترفة المثقّفة فنياً وكان حضورها رقيقاً  فهي لفتت الجميع بذكائها وثقافتها الواسعة وخفة ظلها واحترامها لفنها وكل الذين تعاونوا معها. فيفيان غنّت مقاطع من أغنيات ألبومها “فوق الكلام” مثل أغنية “أيام، شو صاير فيك” كذلك مقطعاً من أغنية “أمل” للكبيرة وردة الجزائرية ووصفتها برمز الإحساس وعبّرت عن إعجابها بفنّ النجمة المصرية شيرين عبد  الوهاب.

فتحت فيفيان قلبها لمشاهدي “ال بي سي” وتحدّثت عن بداياتها وعن غربتها كونها عاشت خارج لبنان وتحديداً بين باريس ودبي وعبّرت للمشاهدين عن فرحتها بعودتها الى لبنان أخيراً وعن سعادتها بتقبّل الجمهور لها ودعم كل وسائل الاعلام التي احتضنت موهبتها وأكّدت أن الساحة تتسع للجميع وهي تميّز نفسها بخطها الفني الخاص بها لذا لم تواجه صعوبات ولا مطبات في دخول معترك الفن في لبنان.

من ناحية أخرى بدت فيفيان عفوية الى أبعد الحدود وعلى طبيعتها بعيداً عن التكلّف وتحدثت بلباقة ورقي وكشفت عن شخصية واثقة من نفسها بعيداً عن الغرور تحب الفن لأجل الفن وعرّفت المشاهد على امرأة كافحت كثيراً لتصنع لنفسها اسماً محترماً.

وتحدّثت عن تحضيرها لأعمال فنية جديدة وكشفت عن مشاركتها بتلحين أغنيتين جديدتين وأكّدت أن البومها المقبل سيتضمّن لهجات مختلفة مع تركيزها على اللبناني الذي اقتصر على أغنية واحدة في ألبوم “فوق الكلام”هي ” شو صاير فيك”.

نذكر أن الإذاعات اللبنانية والعربية بدأت بعرض أغنية “شو صاير فيك”، وهي تلاقي نجاحاً كبيراً.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة