“أجمل كلام الحب” هديتي لعيد العشاق

“أجمل كلام الحب” هديتي لعيد العشاق

- ‎فيأخبار الفن

كان محبو النجمة فيفيان مراد على موعد مع صوتها الدافئ رغم برودة كانون، فلقد حلّت فيفيان ضيفة مميزة في رحاب برنامج “عيون بيروت” عبر شاشة “الاوربت” في حوار صريح ومن القلب، بإدارة الإعلاميتيين اللامعتيين راغدة شلهوب وريتا حرب.

تحدثت فيفيان بداية عن الواقع الفني في لبنان، مقارنة مع ما عاشته في بلدان الإغتراب. كذلك ردت على سؤال حول اللهجة المصرية الطاغية في ألبومها الأول “فوق الكلام” فبرّرت ذلك بأنها وبحكم تواجدها خارج لبنان، كانت تلتقي بالشعراء والملحنين المصريين وأعجبت جداً بالكلام والألحان المصرية.

تخلل المقابلة عرض لكليب “فوق الكلام” وكليب أغنية “أيام”، كما أدّت فيفيان مقاطع من بعض أغنياتها.

وبعد نجاح كليب أغنية “أيام” الذي طرحت من خلاله قضية “التبني” التي تحملها، وإيماناً منها بأن الفن هو رسالة أولاً، أعلنت فيفيان عن توجهها الشهر المقبل الى دبي تلبييةً لدعوة لجنة حقوق الإنسان الدولية لنيل لقب سفيرة النوايا الحسنة لحقوق الانسان من اجل السلام.

وعن مشاريعها المستقبلية أعلنت فيفيان أنها بصدد التحضير لتسجيل أغنيتين لبنانيتين: الأولى من كلمات وألحان سليم عساف والثانية لسليم سلامة وفارس سكندر وقالت إن الاثنين ستشكلان مفاجأة في الساحة الفنية.

كما وأعلنت فيفيان أنها ستطرح أغنية جديدة من ألبومها “فوق الكلام” تحمل الرقم 7، بعنوان:

“أجمل كلام الحب” كلمات ناصر الجيل، ألحان محمود خيامي وتوزيع طارق توكل، على أن تُبث مطلع شباط عبر أثير الاذاعات اللبنانية والعربية.

شاهد أيضاً

ملحم زين ينفي خبر وفاة شقيقته ويترحم على زوجة ابن عمه ..

ملحم زين ينفي خبر وفاة شقيقته ويترحم على