” يلا” دويتو غنائي جديد مع ملحم زين!

” يلا” دويتو غنائي جديد مع ملحم زين!

- ‎فيأخبار الفن

فيفيان مراد تستعد لحفل ساهر مع العاصي ونادر الأتات و تصوريلادويتو غنائي جديد مع ملحم زين!

 

تُحيي النجمة  فيفيان مراد حفلاً ساهراً مساء الجمعة في الرابع من شهر مايو في فندق الـ Coral Beach – بيروت مع كل من فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني الذي سبق وشاركته حفلاً ناجحاً في عيد الفطر السعيد العام الماضي ومع الفنان الشاب نادر الأتات.

وفي سياق متصل، وقبل التوجه الى الحفل في اليوم نفسه تُسجل فيفيان حلقة تلفزيونية خاصة ببرنامج ” Murex D’or – The CountDown ” الخاص بجائزة الموريكس دور لهذا العام وهي المُرشحة  عن العديد من الفئات وهي : ” أفضل نجمة واعدة UpcomingStar، أفضل فيديو كليب ( فوق الكلام، أيام)، أفضل أغنية لبنانية( شو صاير فيك)، أفضل ألبوم ( فوق الكلام)،وأفضل أغنية عربية ( أيام وفوق الكلام)   http://www.murexdor.com/votes/vote/ (للتصويت).

من جهة أخرى، تدخل فيفيان الاستديو يوم غد الثلاثاء مع الفنان ملحم زين لتسجيل دويتو غنائي جديد يجمع بينهما للمرة الأولى  ويحمل عنوان ” يلا” كلمات منير الزند، وألحان وتوزيع سركيس عزيز وسيُصور  الديو على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف المخرج سام كيال الذي سبق وأن تعاون مع فيفيان في كليب ” أيام ” الأخير .

يبدأ تصوير الدويتو غداً  في الاستديو على أن يُستكمل يوم الخميس في العاشر من مايو المقبل ضمن حفل طرابلس الذي سيجمع فيفيان بملحم وسيُقدم  كحفل خيري يعود ريعه لإحدى الجمعيات التي تُعنى بالشباب.

شاهد أيضاً

مزرعة الضهر تُكرّم ابنها الفنان باسل عيد.

سهرة من العمر كانت مع الفنان باسل عيد