مغادرة الطالبة التونسيّة إشراق في السهرة الثانية من “ستار أكاديمي” وشيرين عبد الوهاب للجمهور: “أنا كلّي ملكك”.

مغادرة الطالبة التونسيّة إشراق في السهرة الثانية من “ستار أكاديمي” وشيرين عبد الوهاب للجمهور: “أنا كلّي ملكك”.

- ‎فيأخبار الفن

لم يتمكّن الجمهور من السيطرة على حماسه وتشجيعه الكبيرين للنجمة المصريّة شيرين عبد الوهاب، لحظة إطلالتها على مسرح “ستار أكاديمي”، مفتتحة السهرة الثانية بأغنية “داء السيطرة” مع الطالبة المصريّة شيرين يحيا.
“بنت النيل” عبّرت عن سعادتها بمشاركتها في السهرة الثانية من البرنامج، وحيّت المؤلف الموسيقي الياس الرحباني، الشاعر أمير طعيمة، كلّ أعضاء اللجنة، والجمهور، وأهدتهم أغنية “أنا كلّي ملكك”. كما غنّت شيرين مع كنزة مرسلي من الجزائر أغنية “في ليلة”، وسحرت الجمهور بإطلالتها ضمن لوحة منفردة لأغنيتها “ومين اختار”.
سهرات “ستار أكاديمي” الأسبوعيّة، والتي تشكّل محطّة ينتظر فيها المشاهدون رؤية طلاّبهم المفضّلين، ومراقبة مدى تقدّم أصواتهم على مدى أسابيع تواجدهم في أكاديميّة الفنّ والنجوميّة، تشكّل أيضاً محطّة إبداع وابتكار لأجمل اللوحات الإستعراضيّة، التي يظهر فيها الطلاّب بأبهى صورة، ويستعرضون فيها تحسّن آدائهم صوتاً وغناءً ورقصاً.
لوحة “See Saw” وأغنية “Beautiful liar” أدّتها كلّ من ليا مخّول من لبنان ودعاء السبيعي من مصر، ثمّ لوحة “الرسائل” وأغنية “إلّي جاي أحسن” بصوت مينا عطا من مصر وعلي شدّاد من لبنان، فيما أدّى اللبناني إيلي إيليا والمصري محمّد شاهين أغنية “لمّا ع طريق العين” ضمن لوحة “الفخّار”، وغنّت ابتسام تسكت من المغرب “سهرانين” ضمن لوحة “Circular Podium”.
وبعد ما أشارت مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة الى أنّ الآتي أجمل في سهرات “ستار أكاديمي”، أعلنت رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان أنّ الموسم العاشر يبشّر بالخير، قائلة: “الطلاّب مبلشين منيح، وعلى أمل أن يتطوّروا سريعاً”. من جهته، قال عرّاب المواهب الياس الرحباني: “لما الموسيقى بترجع تعلى، الأمور بتهدى بالعالم، وبتخفّ الحروب”، فيما رأى الشاعر طعيمة أن الإطلاع أكثر على الثقافات الموسيقيّة، والغناء بلغات متعدّدة والمزج بين الألوان الموسيقيّة تفيد الفنّان في مشواره الغنائيّ.
ومن اللوحات الإستعراضيّة الى الديوهات الغنائيّة، وديو أغنية “آخدني معك” مع ريتا سليمان من لبنان و عبد السلام الزايد من الكويت. أيضاً، ديو أغنية “حسدتنا العالم” مع غادة الجريدي من تونس وليث أبو جودة من فلسطين، فيما أدّى الطالب السعودي ريان عبد الرحمن أغنية “أنا سعودي”، في تحيّة لبلده، بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربيّة السعوديّة.
وقبل الوصول الى اللحظة الحاسمة، لحظة إعلان النتائج، وقفة مع مراتب التوب 5 الأسبوعيّة، والتي أظهرت في الأسبوع الأول دخول اللبناني إيلي في المرتبة الخامسة، المصريّة شيرين في المرتبة الرابعة، الجزائريّة كنزة في المرتبة الثالثة، الفلسطيني ليث في المرتبة الثانية، لتحتلّ المرتبة الأولى ليا من لبنان، وتنال جائزة السفر الى اليونان، أما المفاجأة فكانت إعلان رئيسة الأكاديميّة فوز ليا بحضور حفل الفنانة العالميّة ليدي غاغا في اليونان.
وفي ختام البرايم الثاني من “ستار اكاديمي 10″، وقف الطلاّب الثلاثة النومينيه اشراق قمر من تونس، محمّد حسين من مصر، واسماعيل مناسترلي من سوريا، لإعلان نتيجة تصويت الجمهور، والتي أنقذت اسماعيل بنسبة 37.46 %، مقابل 33.76% لمحمّد و 28.78 % لإشراق.
أما تصويت الطلاّب، فجاء بنسبة 10 لمحمّد مقابل 4 لإشراق، التي غادرت البرنامج في نهاية البرايم.
الطلاّب النومينيه أطلّوا بأغنيات منفردة، حيث غنّى إسماعيل “الله شو بحبّك”، إشراق غنّت “ماروم”، ومحمّد حسين غنّى “وحكايتك إيه”.

“ستار أكاديمي” الخميس الساعة الثامنة بتوقيت لبنان ومصر على قناتي ال”CBC” وال”LBCI Drama” والجمعة الساعة التاسعة والنصف على ال”LBCI”.
10562741_579714235467303_3673023932276391085_o

_NNN5250

_NNN5265

_NNN5301

_NNN5327

_NNN5446

_NNN5468

_NNN5498

_NNN5511

_NNN5513

_NNN5551

_NNN5587

_NNN5589

_NNN5629

_NNN5662

_NNN5683

_NNN5733

_NNN5755

_NNN5812

شاهد أيضاً

نقيب الفنانين الأردنيين يكلف الشاعر رامي اليوسف باوبريت للقدس

استقبل نقيب الفنانين الأردنيين ساري الأسعد الشاعر رامي