منى أمرشا، عبد الفتاح جريني، ومحمد الزيلعي ينشدون أغنيات ذهبية خالدة

منى أمرشا، عبد الفتاح جريني، ومحمد الزيلعي ينشدون أغنيات ذهبية خالدة

- ‎فيأخبار الفن
73
3

في حلقة إستثنائيّة من “كلام نواعم” على mbc1

منى أمرشا، عبد الفتاح جريني، ومحمد الزيلعي ينشدون أغنيات ذهبية خالدة

 

بيروت في 19 تشرين الثاني/ نوفمبر 2010: في حلقة إستثنائية من “كلام نواعم”، إستضافت مذيعات البرنامج ثلاثة من نجوم شركة “بلاتينوم ريكوردز” التابعة لمجموعة mbc، هم: منى أمرشا، عبد الفتاح جريني، ومحمد الزيلعي، الّذين اجتمعوا معاً في حلقة مشتركة للمرّة الأولى منذ إحترافهم الفنّ، إثر تخرّجهم من برنامج الهواة “ألبوم 5 – نجوم العرب”.

وقد أرادت المذيعات د. فوزية، رانيا برغوت، فرح بسيسو، وهبة جمال، الحصول على تقييم نجوم اليوم لواقع الساحة الفنية، بعد سلسلة النجاحات التي حقّقها كلّ منهم، بفضل المجهود الشخصي، والعمل الدؤوب، وتوجيه “بلاتينوم ريكوردز” التي تتولّى إدارة أعمالهم، فضلاً عن إنتاج وتوزيع ألبوماتهم.

إستعرضت الفقرة الأولى أهم المحطات التي ميزت مسيرة الفنانين الثلاثة: منى أمرشا، عبد الفتاح جريني ومحمد الزيلعي. وطرحت النواعم نقاشاً في الفقرة الثانية حول من يصنع نجومية الفنان: أهي الموهبة، الكاريزما، أم شركة الانتاج؟ وقد استضيف لهذه الغاية مدير التسويق في “بلاتينوم ريكوردز” جورج هيكل، الذي شرح وجهة نظر الشركة في هذا الموضوع.

في الفقرة الثالثة تكشف النواعم مواهب الضيوف ولكن ما هي المفاجأة الّتي ستثير الخوف في قلوبهم؟

المفاجآت لا تنتهي، ففي هذه الحلقة الشيقة لا تكتفي النواعم بالحديث مع الضيوف بل تستقبل في الاستديو أصدقائهم من البحرين الفنان محمد الحمادي، ومن مصر الملحن المعروف محمود الخيامي، لتدور الفقرة حول الصداقة والأحداث الطريفة التي حصلت بينهم.

في الفقرة الخامسة ، تناقش النواعم  موضوع الأصالة في الفن ويوضح الملحن محمود الخيامي ما معنى الأغنية الشبابية ، أما ضيوف الحلقة فقد أنشدوا أغاني خالدة من العصر الذهبي للفن.

وختامها مسك مع النواعم اللواتي تنافسن مع الضيوف الفنانين في لعبة سوق عكاظ على الأغاني، وانقسمن الى فريقين ، فكانت إطلالتهن مختلفة.

حلقة فنية خاصّة من البرنامج الإجتماعي الثقافي “كلام نواعم” من تقديم د. فوزية سلامة، رانيا برغوت، هبة جمال وفرح بسيسو ، ترقّبوها يوم الأحد الموافق في 21 تشرين الثاني/ نوفمبر 2010 في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت غرينيتش على شاشة الـmbc1.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة