شبكة قنوات روتانا تبحث عن “نبيلة عبيد”

شبكة قنوات روتانا تبحث عن “نبيلة عبيد”

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون
20
0

unnamed (8)

تجري التحضيرات في كواليس شبكة قنوات روتانا لإطلاق برنامج المواهب الجديد من نوعه والذي يقضي بالبحث عن “نبيلة عبيد” المستقبلية بما يعنيه ذلك من موهبة وجمال وقدرة آداء تميزت بهم إحدى أيقونات السينما العربية وأحد أبرز وجوهها، الفنانة نبيلة عبيد.

وفي التفاصيل فإن البحث عن نبيلة عبيد، هو مشروع فريد تطلقه شبكة قنوات روتانا للمرة الأولى في العالم العربي سيتمحور حول حياة أحد الرموز الأكثر شهرة في تاريخ السينما المصرية. فنبيلة عبيد هي مصدر إلهام لملايين من النساء والممثلات في مصر والعالم العربي بأسره، ومن خلال هذا البرنامج سيتم في المرحلة الأولى فتح باب الانتساب إلى البرنامج بحثاً عن الموهبة الواعدة التي ستنطلق  لتحقيق حياة مهنية في السينما. وبعد انتقاء المواهب المتأهلة التي ستنضم إلى معسكر التدريب بإشراف نبيلة عبيد ومشاركة عدد من النجوم ستتم عملية الاستبعاد التدريجي الممهدة لفوز مشتركة واحدة  ستوقع عقداً لفيلم سينمائي ومسلسل تلفزيوني مع استوديوهات روتانا، التي تعتبر من أكبر الجهات العربية المُنتجة في هذا المضمار ولإطلاق مسيرة الموهبة الرابحة في العالم العربي، إلى جانب العديد من الجوائز القيمة التي تليق بنجمة صاعدة في عالم الدراما.
من المقرر أن يتم إطلاق هذا البرنامج عبر شبكة قنوات روتانا  أواخر العام الحالي، هذا ويمكن للراغبات بالتقدم للبرنامج الإطلاع على كافة التفاصيل عبر الحملة الترويجية التي تُعرض حالياً عبر كافة قنوات الشبكة.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء