ماغي بو غصن ومي سحاب مش مسموح الهضامة هالقد… وVitamin هدية عيد الميلاد

ماغي بو غصن ومي سحاب مش مسموح الهضامة هالقد… وVitamin هدية عيد الميلاد

- ‎فيأخبار الفن
11
0

EUOU_269296_large

لمى المعوش

بعد إنطلاقة نجوم عمل فيلم Vitamin بالتصوير قبل حوالي الشهر بين جنوب وشمال لبنان ولمدة 15 ساعة يومياً وكلنا نعلم الظروف المناخية القاسية في تلك المناطق من حيث الحر والبرد في هذه الأيام وكله بهدف الإنتهاء في الوقت المحدد ومن ثم تحويله إلى المونتاج ومن ثم إلى العرض .

وبعد الإنتهاء من تصوير بعض المشاهد طُرح البرومو الأول للفيلم والذي يبدو أكثر من رائع من حيث الموضوع والمضمون وسيكون هدية العيد في الميلاد لكل محبي السينما وبدوا نجوم العمل بحلة جديدة ومختلفة عن باقي أعمالهم وعلى ما يبدو أن Vitamin ليس عملاً كوميدياً فقط بل يطرح مواضيع نعيشها في ظل الأوضاع السياسية السيئة ولكن بطريقة كوميدية وهادفة ومرت بعض المشاهد التى تُظهر الملتمين ويحملون السلاح كما مر مشهد نرى فيه الممثل كارلوس عازار يتحدث عن حبه وتعلقه بتراب الوطن وبالطبع العديد من المشاهد المضحكة لكل من الممثلة “المهضومة والجميلة” ماغي بو غصن وللممثلة العفوية مي سحاب والعديد من نجوم العمل ونقول لهما ” مش مسموح الهضامة هالقد” .

بعد العديد من الأفلام التى طُرحت في دور السينما اللبنانية أثبت الممثل اللبناني نفسه وتحدى كل الأمور وأكد أنه يستطيع أن يُقدم سينما جميلة رغم قلة الإنتاج إلا أن من القليل حقق الكثير وإستطاع أن يقدم للجمهور مادة جميلة ومسلية بعيدة عن الإبتذال، وللمرة الثانية ماغي بوغصن تخوض التجربة وكما ظاهر في البرومو إنها نجحت وكسبت الرهان مرة جديدة.

وفي كل مرة الدراما اللبنانية تُثبت نفسها بوجود أشخاص يؤمنون بالسينما وبالممثلين، وبعد أن شهدنا ثورة للسينما اللبنانية مؤخراً سينضم فيلم Vitamin للقافلة وأعتقد أنه سيكون قنبلة الموسم في ختام هذا العام.

نذكر أن الفيلم لبناني كوميدي، يحكي قصّة ثلاث شابات تعشن في قرية نائية تعاني من جفاف وظروف مناخية صعبة، فتحاولن الخروج منها إلى المدينة، وبغية تحقيق هدفهنّ تقمن بالاستيلاء على شاحنة نقل تمرّ أسبوعياً في القرية، لكن المفاجأة تكمن في ما تحتويه الشاحنة، ما سيقلب الأحداث رأساً على عقب. الفيلم فكرته للمنتج جمال سنان والسيناريو والحوار للكاتبة كلود صليبا، أما الإخراج فـ لإيلي ف. حبيب.

 الفيلم بطولة النجمة اللبنانية ماغي بو غصن والنجم اللبناني كارلوس عازار ويشاركهما البطولة كل من النجمة السورية شكران مرتجى والنجوم: فؤاد يمّين،ختام اللحام ، كارلا بطرس، بيار جمجيان، مي سحّاب، سعد القادري وفرح بيطار.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر