فيفيان مراد ليدي الشاشة في الطلة والغناء والحضور

فيفيان مراد ليدي الشاشة في الطلة والغناء والحضور

- ‎فيأخبار الفن

اطلالاتها قليلة،ربما هذا هو منهج أصرت على اتباعه النجمة الرائعة فيفيان مراد التي اختارت الظهور من خلال برنامج  z ladies ،وحلت ليدي رقيقة ذكية ، راقية الحديث والاطلالة.

تألقت بالأبيض والأسود من تصاميم يوسف الجسمي وغنت عذاب الحب بإحساس عالٍ مؤكدة كم تنطبق هذه الأغنية على شخصيتها إذ أنها نادراً ما تتعلم من اغلاطها في الحب، فعذابه هو الأجمل.

 تكلمت عن العناء الذي تكبدته لصعود قمة النجاح التي هي عليه الآن ،فهو ليس مجرد صدفة أو ضربة حظ بل إصرار وشغف ومجهود شخصي كما توقعت صدور ألبومها الثاني خلال شهر ايار المقبل.

وحين سئلت عن الغموض الذي تود وسائل الإعلام كشفه حول الدويتو الذي انتهت من تسجيله مع الموسيقار ملحم بركات ولم يبصر النور : ردت بعفويتها الممزوجة بالصراحة والجرأة واللباقة أنها التزمت معه بدويتو أغنية ‘ عيب عاللي بيعمل عيب “للشاعر الراحل توفيق بركات ،ودفعت كل الذي طلب منها للتسجيل و التنفيذ و هي لم تقصده يوماً لطلب أي لحن بل هو من طلب منها  مشاركته الغناء ،لكنها عادات ورفضت العمل الذي أصبح جاهزاً وطلبت إسترجاع حقها المادي بعد تصريح للموسيقار اعتبرته مهيناً بحقها ،من قبل أخ تعتبره قدوةً في الفن و الأخلاق .

 تحدثت فيفيان عن أهمية اطلالة الرجل والجاذبية والشخصية الجميلة كي تغرم به،  و لفتت إلى دور المرأة في حياته لإبعاد الروتين والملل .

وفي سؤال عن مدى دعم النجوم لفيفيان في الحفلات :شرحت فيفيان أهمية نجاح الحفل،إذ يعاود المتعهد طلب وجودها إعترفاً منه ومن جميع النجوم والجمهور أن اسمها أضحى شباك تذاكر لا يستهان به .فالقرار لا يعود للنجم بل للمتعد نفسه.أما النجاح المشبوه  هو الذي يجمع دائماً فنان بفنانة في جميع حفلاته ، فهي الوحيدة التي  منذ عودتها  اجتمعت بجميع النجوم الكبار دون إستثناء.

 photo (4) photo

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم