العراق تفوز بلقب أحلى صوت… كاظم وستّار يرفعون العلم العراقي عالياً

العراق تفوز بلقب أحلى صوت… كاظم وستّار يرفعون العلم العراقي عالياً

- ‎فيأخبار الفن
27
2

إنطلقت الحلقة الأخيرة من برنامج “أحلى صوت –  The Voice” الذي يُعرض على قناة الـmbc والlbci ، ويقدّمه الممثل المصري محمد كريم والممثلة اللبنانية إيمي صياح، وتشاركهما الـV-Reporter ملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسون نجيم، حيث قدّم المشتركون الأربعة هالة القصير، سيمور جلال، وهم، وستّار سعد أغنية جماعية “إيد بإيد” من كلمات نزار فرنسيس، ألحان وتوزيع جان ماري رياشي فأشعلوا المسرح حماسةً.

بعدها عرض تقرير مميّز للحكام الأربعة قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، أمير الطرب العربي صابر الرباعي، والنجمة المصرية المتألّقة شيرين عبد الوهاب أثناء التمارين وتصوير بعض اللقطات، التي لم تخلو من الضحط والمواقف الطريفة.

وكانت البداية مع المشترك سيمور جلال الذي قدّم أغنية “خيو بنت الديرة”، حيث عبّر الرباعي عن فخره به وسعادته بأدائه. أمّا المشتركة الثانية كانت وهم التي قدّمت أغنية “أنا مش عارفني” لـ عبد البساط حمودة، حث ذكرت شيرين أنها إكتشفتها مع مرور الوقت. أمّا ستار سعد فقدّم موال “إنت العارف” وذكر الساهر أنذه كان يتوقّع وصول الى النهائيات منذ الحلقة الأولى، فيما ختمت المرور الأوّل المشتركة هالة القصير التي قدّمت أغنية “أنا بعشقك” وصفّق لها الحلاني بحرارة، وقال لها: “أنا بَعْشَقِكْ”.

وفي مرورهم الثاني، قدّم سيمور أغنية “حلف القمر” لسلطان الطرب جورج وسوف وإعتبر الرباعي أن البرنامج وصلت أصداءه الى العالمية، أمّا وهم فقدّمت أغنية للوطن “يا حبيبتي يا مصر” فأشعلت المسرح، أمّ هالة القصير فقدّمت أغنية وطنية ” تعلى وتتعمر يا دار” للشحرورة صباح، وجّهتها ال سوريا متمنيّة أن تعود بلد السلام والأمان، أمّا ستار سعد فقدّم أغنية “صلوا على نبينا” بإحساس عالي وقال الساهر أنّه نجم بكل ما للكلمة من معنى.

وكان ضيف الحلقة الإستثنائي النجم العالميّ ريكي مارتن، حيث قدّم أغنية “Come with me” في إطلالته الأولى وأشعل المسرح رقصاً وإستعراضاً، وعبّر عن سعادته بالمشاركة في البرنامج وعن حبّه للمطبخ اللبناني. في إطلالته الثانية، قدّم أغنيته الجديدة “Adrenalina” للمرّة لأولى على المسرح مع إستعراض جميل ،وتمنّى التوفيق للفائز كما ونصح بالتركيز على عمله.

وبدورهم، قدّم المدرّبين الأربعة ونجوم البرنامج أغنيات على مدار الحلقة، فقدّم صابر أغنيته “وين وين” من ألبومه الأخير، شيرين فقدّمت أغنية “كلي ملكك” من ألبومها الجديد بإحساس عالي، أما كاظم فخصّ البرنامج بأغنية جديدة من كلماته وألحانه تحمل عنوان “وين أكون”، وعاصي فقدّم “يا بايعين الصبر” بطريقة رائعة حبس فيها الأنفاس.

 وفي نهاية الحلقة تم إعلان النتيجة التي شارك فيها أكثر من مائة مليون مشاهد عربيّ للبرنامج، حيث حاز العراقي ستار سعد في فريق كاظم على أعلى نسبة من الأصوات، وقدّم أغنية ختامية خاصّة، وسط أجواء الإحتفالات.

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4)Zqz unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed (8) unnamed (9) unnamed (10) unnamed (11) unnamed (12) unnamed (13) unnamed (14) unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر