وائل جسّار وحنان في كليب أغنيتهما الجديده بإدارة وليد ناصيف ومن إنتاج أرابيكا ميوزك

وائل جسّار وحنان في كليب أغنيتهما الجديده بإدارة وليد ناصيف ومن إنتاج أرابيكا ميوزك

- ‎فيأخبار الفن

الأغنية الديو ” يا روحي غيبي” التي بدأنا نستمع اليها عبر الإذاعات و التي أطلقها منذ أسابيع قليله الفنان وائل جسّار والصوت الواعد حنان ، تمّ تصويرها فيديو كليب أخرجه الفنان وليد ناصيف ، وأنتجته شركة ” أرابيكا ميوزك” .

فقد أنجز المخرج وليد ناصيف تصوير الأغنية الديو “يا روحي غيبي” وأصبحت جاهزه للبث، ومن المنتظر أن يشاهدها الجمهور عبر قناة ” أرابيكا ” الفضائيه خلال الأيام القليله القادمه.

أغنية ” يا روحي غيبي”، كتبها الشاعر الدكتور نبيل خلف ولحنها الموسيقار وليد سعد ووزعها الفنان أسامه الهندي. وهي قدّمت صوتا جديدا أكتشفته “أرابيكا ميوزك”، هو صوت المطربه الشابه حنان. وقد لاقت الأغنيه منذ إطلاقها عبر أثير الإذاعات الكثير من الإستحسان. وها هو الفنان وائل جسار يصورها مع حنان وبإدارة المخرج الذي حققت كل كليباته أعلى نسبة من الإعجاب. وعن هذا يقول وليد ناصيف ، لقد صورنا هذه الأغنيه في عدة أحياء بيروتيه مثل الأشرفيه والحمرا. وقد فوجئت بالأداء التمثيلي للفنانه الشابه حنان، فأنا كنت أعرف أن وائل جسّار صاحب خبرة ستسهّل علينا مهمة التصوير ، لكني كنت قلقا من حنان، وإذا هي ممثله ممتازه. وقد كان تصوير هذه الأغنيه بمثابة مهمة سهله وجميله، أنجزناها بسهولة وأخذنا أفضل النتائج.

من جهته أعرب الفنان وائل جسار عن سعادته بتصوير هذه الأغنيه لأنه يعتبرها من أجمل الأغاني التي كتبها الشاعر الدكتور نبيل خلف، ولحنها الموسيقار وليد سعد. ولا يمكن أن انسى لمسات وأفكار الموزّع الفنان أسامه الهندي. وها نحن اليوم نضيف الى هذه الاسماء إسم المخرج وليد ناصيف كمخرج قدير أسعدنا حنان وأنا أن نتعاون معه. وحنان صوت جميل ويستحق الأنتباه والتشجيع.

الفنانه حنان قالت أشكر الله أولا أني نلت حظا كبيرا بأن ترعاني شركة مثل “أرابيكا” وهذا بالسنبة مدعاة فخر وسعاده. ,ارجو أن أكون دائما عند حسن ظن الجميع من جمهور وشركة . ,اشكر الفنان وائل جسار الذي قدم لي التشجيع الكبير والمخرج وليد ناصيف أيضا. ولا أنسى أن أشكر المنتج محمد ياسين الذي آمن بصوتي وقدمني بشكل لائق جدا. وأعتز بثقة الشاعر الكبير د. نبيل خلف والملحن وليد سعد والموزع أسامه الهندي… بصراحة أنا سعيده جدا بهذا العمل الذي أعتبره فرصة مميزه لأطلاقي في عالم الغناء.

وقد أشار وائل جسار الى أنه سيحلّ ضيفا  كممثل وكمطرب على أحد المسلسلات التي يتم تصويرها لشهر رمضان المبارك ، وسيغني أغنية المسلسل، رافضا أن يفصح عن أكثر من هذا حتى الآن.

أما موعد طرح ألبومه الجديد في الأسواق ، يجيب وائل : ” أترك هذا الأمر لتقدير قسم التسويق في الشركه ، وأنا أعتقد أنهم يعرفون جيدا متى وأين وكيف يقدمون مجموعة الأغاني الجديده للجمهور… وأعتقد أيضا أن الجمهور ما زال يستمتع بالأغاني التي طرحتها منفردة مؤخرا ، ويمكننا أن ننتظر قليلا لسماع الجديد”.

من جهتها بدأت شركة “أرابيكا ميوزك” ، بالإعداد لطرح  عدد من ألبومات نجومها خلال الأسابيع القليله القادمه ، وسيكون ألبوم الفنان وائل جسّار من ضمنها.

ويمكن للمشاهدين أن يتابعوا الكليب الجديد لأغنية ” يا روحي غيبي” على شاشة تلفزيون “ارابيكا”… خلال الأيام القليله القادمه.

شاهد أيضاً

ديانا حداد تستعد لإطلاق “إلى هنا” تعاونها الأول مع الملحن علي صابر

إنتهت الفنانة ديانا حداد “برنسيسة الغناء العربي” من