وائل جسّار يحقق إفتتاحا مميزا للماسة الزرقاء في تونس …

وائل جسّار يحقق إفتتاحا مميزا للماسة الزرقاء في تونس …

- ‎فيأخبار الفن

بسعادة بالغة إستقبل ضيوف مطعم “الماسة الزرقاء” بضفاف البحيرة ، الفنان النجم وائل جسّار الذي حضر خصيصا الى تونس لإحياء سهرة خاصة ومميزة في ليلة إفتتاح المطعم الأنيق والذي إفتتح بحضور عدد كبير من كبار الشخصيات الإجتماعية ورجال الأعمال التونسيين. وقد غنّى وائل للحضور أجمل أغانيه وأكثرها إنتشارا، خصوصا أن أغاني وائل التي أصدرها في ألبومه الأخير والذي أنتجته له شركة “أرابيكا ميوزك” ، ما زالت تحقّق إنتشارا غير عادي، خصوصا لدى الجمهور التونسي الذي إعترف له الجميع برفعة ذوقه ودقّة تقييمه للمطربين الناجحين.

وائل جسّار عبّر عن سعادته في هذه المناسبة اللطيفة التي إعتبرها بمثابة تكريم خاص له لأنه أحد القلائل الذين يزورون تونس، ويشاركون بمثل هذا الحدث السياحي الهام، بعد ما حصل فيها من أحداث . وتمنى لتونس كل الخير وللشعب التونسي أن يستعيد حياته الطبيعية والأستقرار الذي تنشده الشعوب.

الفنانة التونسية ألفت بن رمضان شاركت وائل في هذه السهرة وغنت بعض الأغاني كما شارك الفنان الصاعد حاتم نور الدين ببعض الأغاني ألتونسية المعروفة. وقد غنى وائل ومعه فرقته  الموسيقية  وبمشاركة المايسترو والموزع الموسيقي عبد الباسط بلقايد.

 جدير بالذكر أن شركة ” أرابيكا ميوزك ” وبناء على توجيهات رئيس المجموعة المنتج محمد ياسين ، تطلق قريبا ألبوما غنائيا لنجمها وائل جسار وفيه مجموعة من الأغاني للأطفال ذات مواضيع دينية ستكون بمثابة تكملة لألبومه السابق ” في حضرة المحبوب” والأغاني ستكون من كلمات الشاعر الدكتور نبيل خلف وألحان الموسيقار وليد سعد. 

 

شاهد أيضاً

ديانا حداد تستعد لإطلاق “إلى هنا” تعاونها الأول مع الملحن علي صابر

إنتهت الفنانة ديانا حداد “برنسيسة الغناء العربي” من