وردة الجزائرية تتألق بين الجمهور العربي في لبنان ، ولمسات جو رعد رافقتها خلف الكواليس

وردة الجزائرية تتألق بين الجمهور العربي في لبنان ، ولمسات جو رعد رافقتها خلف الكواليس

- ‎فيأخبار الفن

احيت المطربة وردة الجزائرية حفلا غنائيا على مدرجات اسواق بيروت امام جمهور لبناني وعربي متفاوت الاعمار تفاعل معها بحماسة على مدى ساعة واربعين دقيقة.

وبعد مقطع من “العيون السود” لبليغ حمدي غناه الكورس وعزفته الفرقة الموسيقية المكونة من 25 عازفا وثمانية منشدين بقيادة بسام بدور، اطلت وردة يرافقها المخرج التلفزيوني اللبناني طوني قهوجي وزميلة له وسط التصفيق والهتافات. وراحت تلوح بيدها لجمهور متنوع شاركها احياء تلك الحفلة.

وتوجهت وردة الى الجمهور قائلة “احيي الشعب اللبناني كله. اشكركم على وجودكم كلكم”.

في مطلع الامسية ادت وردة “لولا الملامة”، وبعدها “قلبي سعيد” من كلمات محمد عبد الوهاب والحان سيد مكاوي. ثم غنت “الوداع” للشاعر محمد حمزة، ف”انا مالي” من كلمات الشاعر نفسه، قبل ان تنشد “اسمعوني” من كلمات سيد مرسي. والأغنيات الثلاث الأخيرة من الحان بليغ حمدي.

وبعد “في يوم ليلة” من كلمات حسين السيد والحان محمد عبد الوهاب، غنت “اكذب عليك” من كلمات مرسي جميل عزيز والحان محمد الموجي. ثم قدمت اغنية “على عيني” التي قالت انها لم تنشدها “من زمان”، وهي من تلحين حلمي بكر وكلمات عبد السلام امين.

بدت وردة كأنها تعيش اغنياتها وتكسر الحاجز الذي يفصل بين الخشبة والجمهور، فتنسجم معه وينسجم معها، وتستمع الى طلباته وتعلق عليها. فبعد كل اغنية كانت تلوح بيدها وترسل القبلات، وتقول تارة “غنوا معاي” أو “قولوها معاي” أو “انتظر منكم ان تغنوا معي كثيرا يا جمهور لبنان جميل”.

تحول الجمهور الى كورس للسيدة السبعينية. وعندما تراجع تجاوبه بادرته قائلة “انتم كبرتم ليس انا”.

وشارك الجمهور بحماسة في أغنية “بتونس بيك” وهي من كلمات عمر بطيشة والحان صلاح الشرنوبي. وعندما انتهت من غنائها قالت “رح تبكوني والماكياج يمشي!”.

وقبل ان تترك جمهورها وتمشي، ختمت حفلتها بأغنية “حرمت احبك” لفارس العبدالله من الحان الشرنوبي .

وفي أواخر ايلول/سبتمبر الجاري، تطلق المطربة البومها الجديد وعنوانه “اللي ضاع من عمري”.

إشارة إلى أن وردة لم تقدم أي من أغاني ألبومها الجديد خلال هذا الحفل، لأنها مرتبطة بعقد مع شركة “روتانا” التي تعتبر أكبر شركة للانتاج الفني العربي في عالم الموسيقى والأفلام.

وكان مدير الشؤون الفنية في “روتانا” طوني سمعان قد أعلن في وقت سابق ان الألبوم سوف يصدر في 29 أيلول/سبتمبر وأنه “ليس ثمة اتفاق على ان تغني اغنيات الالبوم الجديد التي تحتاج الى بروفات”. وقد لفت إلى أن “السيدة وردة ستطل لاحقا في حفل خاص عبر شاشة روتانا لتؤدي اغنياتها الجديدة”.

أما الاطلالة المتميزة التي أطلت بها وردة على جمهورها الكبير فكانت قمة التألق والتميّز، حيث إهتم بتسريحة شعرها صاحب الانامل الذهبية مزين المشاهير جو رعد، والذي اشرف بنفسه على تسريحتها في الحفل .

شاهد أيضاً

رامي اليوسف يسافر للقاهرة وهنغاريا وبيروت

يستعد الشاعر رامي اليوسف للسفر للقاهرة وبيروت. وهنغاريا