وائل جسار لميراي عيد: لهذه الأسباب ترفض الـ أل بي سي استضافتي!

وائل جسار لميراي عيد: لهذه الأسباب ترفض الـ أل بي سي استضافتي!

- ‎فيأخبار الفن
44
0

حلّ الفنان وائل جسّار أخيراً ضيفاً على برنامج “صباحك غير” من تقديم الاعلامية ميراي عيد وإعداد Humanagement ، على روتانا دلتا، ودافع وائل عن الأغنية اللبنانية، وأقر أنه لا يزال مقصّراً لناحية الأغنية اللبنانية، علماً أنه اطلق أخيراً عبر الإذاعات اللبنانية أغنية “موجوع” التي تحصد نجاحاً كبيراً، لافتاً الى انه قدم أغنيتين لبنانيتين في البومه الجديد “كل دقيقة شخصية”، ومع هذا، لا يزال الهجوم قائماً، الا أنه وعد من يهاجمه بأنه سيقدم أعمالاً تليق بصوته وبالأغنية اللبنانية. وأشار الى ان زوجته ميراي كانت ولا تزال مؤمنة بأغنية “موجوع” وفعلاً صدق ايمانها.

وعما قيل أن احدى الشاشات اللبنانية وتحديداً المؤسسة اللبنانية للارسال (LBC) ترفض لسبب ما استضافته في برامجها، كشف وائل انه للأسف ثمة محطات تلفزيونية، تبحث عن مصلحتها الخاصة، كما انه يعرف تماماً أين يترجم مصلحته الخاصة، “ثمة خلاف على أمور صغيرة بيني وبين  LBC، علماً انه شرف كبير لي أن اظهر من على شاشتها”. وقال “طُلب مني المشاركة في برنامج “ستار اكاديمي” اكثر من مرة، الا أنني وضعت شروطا للمشاركة، ولم يوافقوا عليها، ومنذ ذلك الوقت انا بعيد عن برامجها، علماً ان الشروط لم تكن مادية بتاتاً”.

وكشف أيضاً ان ثمة اغنية وطنية يستعد لاطلاقها، وعما قالته الفنانة اليسا أخيراً في برنامج “سوبر ستار” الذي يعرض على قناة الحياة المصرية ان الأغاني الوطنية لا تعبّر عنها، وهي تفضل ان تستمع لأغاني السيدة فيروز التي تعكس موقفها الوطني، وأن معظم الفنانين الذي يؤدون أغنيات وطنية، هم يقومون بذلك لـ”تبييض الوجه”، استغرب وائل هذا الامر ولفت الى انه سيقدم أغنية وطنية انسانية، وأكد للجميع ان ما يقوم به ليس “تبييضاً للوجه”، فهو سبق وأدى أغنية لفلسطين، وحاول أن يوصل من خلالها رسالة انسانية واضحة المعاني.

وحول ما قاله الفنان ايهاب توفيق اخيراً حيث نفى ان يكون وائل من فتح شهيته على الغناء الديني، مؤكداً انه لا يغار منه، كشف وائل ان ايهاب صديقه، وكان يتمنى لو عبر عن هذا الامر بطريقة مختلفة! كما لا يفهم سبب هذا التحفظ اللافت، علماً ان البومه الديني “كسّر الارض”.

صدر أخيراً ألبوم عمرو دياب الجديد، وعما اذا كان يشكل خطراً على مبيعات ألبومه في مصر، لفت وائل انه حين صدر البومه، أحدث ضجة كبيرة، وأكد انهما يؤثران على بعضهما البعض لناحية المبيعات، الا ان كل فنان يأخذ نصيبه.

يذكر أن برنامج “صباحك غير” يبث من الإثنين وحتى الجمعة عبر راديو روتانا دلتا 101.9 و102.0 FM ومباشرة عبر الإنترنت www.radiorotanadelta.com

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة