ابو وديع يطمئن جميع محبيه والصحافة أنه بخير

ابو وديع يطمئن جميع محبيه والصحافة أنه بخير

- ‎فيأخبار الفن

 

إنه أبو وديع … الّذي شغل العالم بأسره كما الثورات العربية اليوم . حرّك القلوب النابضة بحبه , كما حرّك الأقلام الرافضة لما تناولته الشائعات عن موته. من قلب مستشفى الجامعة الأميركية وقفنا متأهبين لا لنصنع الخبر بل لنطمئن جميع محبيه وخاصة أصحاب الأقلام الصفراء التي قتلته ألف مرّة أنه بخير , “خبرعاجل” قصدت الطابق الرابع الذي غصّ بالحشود من إعلاميين وفنانيين ومحبين وأقارب للوسوف. ونحن من موقعنا عن لسان زوجته السيدة شليمار التي صرحت لنا بأن الوسوف ينقل عبر صفحاتنا خبرا يطمئن فيه جميع الناس والمحبين أنه بصحة جيّدة.كما صرّح الإعلامي نيشان وطمئن الجميع بأن الوسوف حالته تحسنت وأصبح بحالة جيّدة , كذلك الأمر نجليه وديع وجورج جنيور اللذان بشّرا بان والدهما تجاوز مرحلة الخطر وأصبحت حالته أفضل.

خلال تواجدنا في الطابق الرابع تعرّض والد سلطان الطرب ” أبو جورج ” إلى غيبوبة سرعان ما تتدخل الأطباء لمعالجته حتى أصبح بخير.أسرة “خبرعاجل” تتمنى خروج الوسّوف من المستشفى باسرع وقت والإنضمام إلى عائلته.

يذكر أن وجوه عديدة زارت الوسّوف من بينها السوبرستار راغب علامة , الفنان معين شريف , الفنان أنور الأمير , الموسيقي طوني سابا , السيد ميشال حايك وغيرهم

شاهد أيضاً

المسرح العالمي يستعدّ للمرحلة الأخيرة من برنامج الملكة (ملكة المسؤوليّة الإجتماعيّة)‎

للسنة السادسة على التوالي أطلقت جمعيّة المسرح العالمي