نجمة غناء الزمن الجميل وردة الجزائرية تحتفل بحفيدها في كليب جديد

نجمة غناء الزمن الجميل وردة الجزائرية تحتفل بحفيدها في كليب جديد

- ‎فيأخبار الفن

 استطاعت نجمة غناء الزمن الجميل المتألقة الفنانة وردة الجزائرية أن تعيد بريقها وتستعيد أيضاً معها ذكريات الزمن الجميل في عالم الغناء كأشهر وأقوى أصوات عمالقة الغناء العربي.

فبعد عودتها الشهيرة لعالم الغناء بعد إنقطاع ليس بالقصير .. أقامت لها شركة روتانا مؤتمراً صحفياً كبيراً في القاهرة في حينها شهد تغطية مميزة من كافة وسائل الإعلام العربية أعلن فيه عن إبرام عقد إنتاج أعمالها الغنائية عبر روتانا .

والآن وبعد إصدار أول ألبوم بعد العودة ، انتهت مؤخراً النجمة وردة الجزائرية من تصوير أحدث كليباتها الغنائية في مدينة القاهرة حيث قامت المخرجة ساندرا نشأة في وضع اللمسات الأخيرة على مونتاج الكليب الجديد لأغنية “اللي ضاع من عمري” هذا العمل الذي أجمع عليه نقاد الأغنية العربية على جماله وحضوره وبالتالي نجاحه وسط الأعمال الغنائية العربية التي صدرت مؤخراً .. وسيعرض حصرياً على شاشة روتانا موسيقى أو أيام عيد الأضحى .

وقصة الكليب تتمحور في قيام الفنانة وردة الجزائرية بإعداد وتجهيز للإحتفال بعيد ميلاد حفيدها وسط حضور جميع الأهل والأقارب .. من خلال تجسيد مفهوم ” اللمة ” للعائلة المصرية بشكل رائع .

تتألق كعاتها الفنانه وردة الجزائرية في تجسيد دور الأم التي تحرص على لمّ شمل الأسرة وتتفقد فيها جميع الأقارب وتسأل عن الغائب بصورة جمالية تكسوها السعادة وتعلو محياها إبتسامة الرضى و حنان الأمومة .

يذكر بأن أغنية ” اللي ضاع من عمري”  من آخر ألبوم صدر عن الفنانة وردة الجزائرية يحمل نفس العنوان من إنتاج روتانا .

 

شاهد أيضاً

نقيب الفنانين الأردنيين يكلف الشاعر رامي اليوسف باوبريت للقدس

استقبل نقيب الفنانين الأردنيين ساري الأسعد الشاعر رامي