وائل رمضان يعود لبقعة ضوء من بوابته التاسعة

وائل رمضان يعود لبقعة ضوء من بوابته التاسعة

- ‎فيأخبار الفن
6
0

يشارك المخرج والممثل السوري وائل رمضان في بطولة عدد من لوحات الجزء التاسع من مسلسل بقعة ضوء ، تأليف مجموعة من الكتاب ، إخراج عامر فهد وإنتاج شركة سورية الدولية .
وبدأ رمضان تصوير مشاهده في العمل الذي انطلق تصويره قبل عدة أيام في دمشق بمشاركة عدد كبير من الفنانين السوريين حيث شارك رمضان  بلوحتين من العمل ” خطاب مؤثر ” ، ” ما بيتنفس بدوني ”  على أن يشارك بلوحات أخرى في وقت لاحق .
وتأتي مشاركة رمضان بالعمل بعد غياب دوام حوالي سبع سنوات أي منذ أن شارك في الجزء الخامس الذي أخرجه هشام شربتجي عام 2005 .
وعن عودته للمشاركة في العمل قال رمضان في تصريح صحفي : ” بقعة ضوء ” عمل هام حيث انه يطرح عدد من القضايا والمشاكل التي تهم المواطن بحس كوميدي ساخر بالإضافة إلى وجود المخرج عامر فهد الذي أحبه وأرتاح للعمل معه .
هذا و اعتذر الفنان والمخرج وائل رمضان عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل ”  أيام الدراسة ” الذي بدأ المخرج مصطفى برقاوي تصويره قبل فترة قصيرة .
وعن سبب الاعتذار قال رمضان : اعتذرت لكون الدور لم يناسبني ولن أستطيع من خلاله أن أقدم أي جديد كما ان الشخصية لم تعد كما كانت في الجزء الأول ولن تقدم أية إضافة للعمل .
يشار إلى أن رمضان كان قد انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل الانفجار مع المخرج محمد زهير رجب حيث يؤدي دور ضابط يقوم بالتحقيق بحادثة تفجير إرهابي لحافلة تقل مواطنين من دمشق إلى حلب .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى