وزارة الدولة لشؤون المرأة تكرم “شباب وبنات” على السومرية

وزارة الدولة لشؤون المرأة تكرم “شباب وبنات” على السومرية

- ‎فيأخبار الفن
177
0

في احتفالية نظمتها وزارة الدولة لشؤون المرأة وبحضور الوزيرة الدكتورة ابتهال كاصد الزيدي، تم تكريم فريق عمل برنامج “شباب وبنات” بدرعٍ وشهادةٍ تقديرية لدوره المتميز في مناصرة قضايا المرأة العراقية والدفاع عنها. ومن خلال هذه الجائزة، تُبرهن السومرية أنها “شاشة العائلة العراقية”، إذ تطرح العديد من المواضيع الإجتماعية والثقافية التي تهم كل أفراد العائلة مهما اختلفت أعمارهم وأذواقهم.

وخلال الأسبوع الجاري، يطرح البرنامج مواضيع جديدة، متعلقة بالرياضية والدراما ويوم العطلة في العراق. وفي التفاصيل، يتطرّق “شباب وبنات” إلى موضوع المنتخب الوطني في عيون جمهوره وأهل الكرة. ويسأل البرنامج: كيف يقّيِمُ جمهور الكرة أداء منتخبنا الوطني؟ وماذا يقول الاعلام عن اداء المنتخب؟ وأين تكمن مشكلة المنتخب: أهي في المدرب أم في اللاعبين؟ كما يسأل المراسل عمر مجيد العراقيين في الشوارع عن توقعاتهم لمستقبل المتنخب ونسبة حظوظه في الانتقال إلى كأس العالم 2014.

وفي حلقةٍ أخرى، يفتح البرنامج ملف الدراما العراقية بين المشكلة والحل. ويعرض المراسلون تقاريرهم التي ستجيب عن الأسئلة التالية: هل اقتربت الدراما الحالية من الواقع العراقي؟ أيهما يفضل المشاهد، الدراما العراقية أم العربية أم التركية؟ ما هي الشروط الواجب توفرها لنجاح الدراما العراقية؟ ما هي مشكلة الممثل مع شركات الانتاج؟ وكيف يقيم الإعلام العراقي الدراما العراقية؟

وفي الحلقة التي ستبث الجمعة في 22 حزيران 2012، يتطرق فريق العمل إلى يوم الجمعة لدى البغداديين وكيف يمضونه بقرب العائلة.

المزيد من التفاصيل تتابعونها ضمن “شباب وبنات” برفقة نخبة من المقدمين والمراسلين المنتشرين في كل المحافظات العراقية، وذلك يومياً ما عدا السبت الساعة الرابعة عصراً بتوقيت بغداد ويُعاد يومياً ما عدا السبت في تمام الساعة 03:35 فجراً

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء