وائل جسار لبرنامج “متل الحلم”النجم الحقيقي هو نجم شباك التذاكر

وائل جسار لبرنامج “متل الحلم”النجم الحقيقي هو نجم شباك التذاكر

- ‎فيأخبار الفن

ضمن برنامج “متل الحلم” استضافت الصّحافية والإذاعية نسرين الظواهرة الفنان وائل جسار عبر أثير صوت لبنان 100.5 في لقاء حصري وشامل.

وائل اعتبر في بداية اللقاء أن الفن كان حلمه الوحيد وكان هدفه الوصول الى قلوب الناس وبيوتهم . موهبة الغناء ظهرت منذ طفولته، وتمكن من تطويرها بدعم أهله له و شقيقه أحمد الذي يعتبره بمثابة ظلّه، وأضاف أنه نشأ في جوّ فني بامتياز ذاكراً أن والده، والدته، جدّه وخاله يتمتعون بأصوات جميلة. وتابع وائل أنه فخور جدا بلقب “الطفل المعجزة” الذي يعتبره شهادة له من كبار الفنانين أمثال: زكي ناصيف وسيد مكاوي وجورج جرداق والاعلامي رياض شرارة.

وصرّح خلال اللقاء أنه مسيرته لم تكن سهلة أبداً فهو تعب حتى أثبت نفسه. وذكر أنه يؤمن بالقدر وقد استطاع أن يتخطى كل الفترات الصعبة التي مرّ بها سابقاً من خلال الصلاة والمثابرة على العمل.

وأوضح وائل أنه من نجوم الصّف الأول في مصر وهو يتمتع بشهرة كبيرة ومهرجاناته خير دليل، وقد ذكر أن صورة الفنّ اللبناني محترمة في مصر وأن الشعب المصري يحب نانسي عجرم، اليسا، عاصي الحلاني، راغب علامة، رامي عياش… وهو على علاقة جيدة مع الجميع ولكن ضمن حدود معينة.

برأيه الساحة تشهد تحسناً ملحوظاً بفضل الغربلة والوعي لدى الناس الذين أصبحوا يطلبون الفنّ الحقيقي.

وعن سبب غيابه عن الإعلام اعتبر وائل أنه يدرس إطلالاته وأن “أعماله تحكي عنه”. كما أكد أنه لا يلجأ الى ضخّ الشائعات ليظهر على صفحات المجلات، موضحاً أن النجم الحقيقي هو نجم شباك التذاكر ونجم المهرجانات التي تنظمها وزارات الثقافة.

وعن سبب غيابه عن الحفلات اللبنانية صرّح وائل أن متعدي الحفلات يشكلون مافيا لذلك سيسعى في الفترة القادمة إلى تنظيم حفلات خاصة به.

وأبدى وائل اعجابه بألبوم نانسي عجرم عن الاطفال، وأيضاً ألبوم الفنانة اليسا والفنانة ماجدة الرومي، وشكر وائل الموسيقار ملحم بركات الذي أثنى على صوته كاشفاً عن إمكانية التعاون مع الموسيقار.

وصرّح وائل أنه لا يرغب بدخول أحد أولاده إلى عالم الفنّ لأنه طريقه متعبة، كما أعرب عن سعادته بسماع بكلمة “بابا”.

ولفت وائل خلال اللقاء أنه يمارس دائماً هواياته خاصةّ لعبة التينيس وكرة الطاولة، وأحياناً يسافر لمتعابعة بعض البطولات.

وعن جديده أعلن أنه سيصدر ألبومه الجديد بعد شهرين تقريباً، لافتاً الى أنه استطاع أن يحقق هدفه بادخال العديد من أغنياته الى المكتبة الموسيقية.

وأشار وائل في نهاية اللقاء الى أنه لم يتأخر في اثبات نجوميته ولكنه أُخّر في ذلك وأيضاً تأخر ليتعامل مع الموسيقار ملحم بركات كما تأخر في قرار زواجه مشيراً الى أن علاقته بزوجته تمتد إلى نحو 15 عاماً، وأضاف أنه تأخر من التخلص من طيبة قلبه ولكنه لم يتأخر في فهم الحياة وعيشها.

IMG-20130124-00539

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً