جديد ليال عبود خاطرو كسرنا

جديد ليال عبود خاطرو كسرنا

- ‎فيأخبار الفن
224
0

اطلقت النجمة اللبنانية ليال عبود أغنيتها الوطنية الجديدة “خاطرو كسرنا” المصورة بطريقة الفيديو كليب . هي أغنية ملتزمة قضية لبنان الرسالة والانسان، رسالة وحدة وطنية جامعة ودعوة للتمسك بأسس العيش الواحد التي قام عليها بلد الأرز. تغني ليال، الفنانة المميزة والمرهفة، لبنان آخر يجمع قيم الحق والخير والجمال والوحدة، نكبر به ونفخر بالانتماء اليه لأنه بعمر الأزل، ونفتديه بالغالي والرخيص لأننا من دونه لا نكون.
وأغنية “كسرنا خاطرو” رسالة دعم وتضامن مع الجيش اللبناني حامي الوطن بدماء ضباطه وجنوده الأبطال، هذا الجيش الذي هو سياج الوطن ومصدر عزته وفخره وسؤدده لم يخذلنا يومآ رغم أننا خذلناه، كسرنا خاطرو وهو لم يكسر خاطرنا أبدآ.
“خاطرو كسرنا” تحية للجيش، تحية لشهدائه الأبرار، وتحية لجرحاه وأسراه، الذين رووا تراب الوطن بدمائهم الزكية ليبقى أرزه خفاقا شامخا.
وأخيرا وليس آخراً، أغنية ليال الجديدة دعوة من لبنان الى الوطن العربي ليلملم جراحه ويرتفع فوق آلامه وينهض من تحت الرماد كما لبنان طائر الفينيق المنبعث من رماده دائماً وأبدا .
الاغنية من كلمات الشاعر هيثم ترشيشي، ألحان ريشار نجم ودوري شحاده، توزيع وتسجيل إيلي سابا، وإخراج وليد ناصيف.
أغنية وفيديو كليب “خاطرو كسرنا” تعرضان حاليا على كافة قنوات الراديو ومحطات التلفزيون المحلية والفضائية وقنوات الموسيقى والأغاني اللبنانية والعربية.
_MG_0459

IMG_0052

IMG_0097

IMG_0144

IMG_0297

IMG_0300

IMG_0546

IMG_0554

IMG_0561

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة