ورد الخال : عمري 150 عاما !! وهذا ما قالته عن خلافها مع سيرين عبدالنور

ورد الخال : عمري 150 عاما !! وهذا ما قالته عن خلافها مع سيرين عبدالنور

- ‎فيأخبار الفن
29
0

في حلقة جديدة من برنامج “المتّهم” مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، على شاشتي ال”LBCI” وال”LDC” الفضائيّة، أطلّت النجمة والممثّلة ورد الخال، في حوار هادىء، ردّت فيه على اتّهامات محاوريها، وأوضحت وجهة نظرها من العديد من القضايا التي طُرحت في الحلقة.

بعد القسم، أعلنت ورد يوسف الخال أن عمرها 150 عاماً، من منطلق تجربتها في الحياة، نافية رفضها الإفصاح عن عمرها الحقيقي، إذ اعتبرت أنها أعلنت في السابق عن عمرها.

إتّهامها بأنها ليست نجمة صف أوّل رفضته ورد، مؤكّدة أنها في الفترة الذهبيّة من عمرها المهنيّ، وأضافت قائلة: “في شريحة كبيرة بتعرف مكانتي ومسيرتي الفنيّة، ولو أنا لست نجمة صف أول، ما كان بينباع مسلسلات على إسمي”. وفي سؤال حول تراتبيّة نجاح أسماء الممثّلات سيرين بعد النور ونادين الراسي وكارمن لبّس وورد الخال عربيّاً، فضّلت ورد توجيه السؤال للجمهور، وأضافت أن لكلّ منهنّ مكانتها، مثنية على نجاح النجوم اللبنانيّين في دخول سوق الدراما العربيّة.

عن سبب خلافها مع الممثلة سيرين عبد النور، قالت ورد: “هو سوء تفاهم له علاقة بالفانز”. ولدى سؤالها عن تصريحها سابقاً ضدّ عبد النور بالقول إنها تلعب دور الضحيّة، أجابت ورد: “بحياتها مش بالتمثيل، هي ممثّلة محبوبة، ولها جماهيرية كبيرة، ما لازم تعتبر أن هناك اضطهاد ضدّها، كلنا إيد وحدة بمجال الفن، ما لازم نهاجم بعضنا”.

اتّهامها بالفشل في مصر من خلال مسلسل “نكدب لو قلنا مابنحبش” نفته ورد، مؤكّدة أن العمل أضاف لها، “أخذت شعبيّة كبيرة وحلوة بمصر من خلال هذا العمل، وفي استفتاء نلت أفضل ممثّلة لبنانيّة برمضان عن أدائي في هذا المسلسل”.

عن علاقتها بربّها، قالت ورد: “أنا إنسانة مؤمنة، بس مرّات بفكّر بسبب الظروف التي نمرّ بها في وطننا العربي، بسأل الله ليه تاركنا، ما شفنا نهار منيح بالعالم العربي، وكلّ مشاكلنا باسم الدين”.

وفي سؤال لمقدّمي البرنامج عن عرض مسلسلين لها في نفس التوقيت، وعن نجاح مسلسل “عشق النساء” أكثر من مسلسل “عروس وعريس”، أجابت ورد: “أنا وفيّة ومخلصة للعملين، مبسوطة من نتيجة العملين، في عمل نجح أكثر من عمل أكيد، بس لن أفرط بعمل مقابل الأخر، وهما عملان مختلفان”. ولدى سؤالها عن نسبة المشاهدة بالأرقام بين المحطّتين اللتين عرضتا المسلسلين، قالت: “أكيد عشق النساء على ال LBCI بالrating أكثر، وهنّي بيعرفوا، بالمحطّتين بيعرفوا”.

ورد أوضحت أيضاً اتّهامها بسرقة دور النجمة رولا حمادة في مسلسل “عشق النساء” بالقول: “لا علاقة لي، كان العمل مع شركة، وعندما باعت الكاتبة منى طايع العمل للمنتج زياد شويري، ما كان بذهنه للعب الدور غيري أنا، الأدوار قسمة ونصيب، أتمنّى لرولا النجاح في مسرحيّتها الجديدة، بتأسف يكون في هذه المرارة منها اتجاهي، ما في شي بيحرز”.

العقدة من الزواج نفتها أيضاً ورد، مشيرة الى أن الزواج ليس من أولوياتها، ولا يشكّل هاجساً لديها. أما عن تأييدها العلاقة قبل الزواج، فأجابت: “هيدا بيرجع لحريّة الشخص أن يقرّر”، كما أوضحت ما قصدته في تصريح سابق لها أن على المرأة أن تتزوّج برجلين، بالقول: “ما كتبته كان من باب المزاح، على أثر مشاهدتي لمسلسل لو، وضياع الممثّلة نادين نجيم التي كانت تلعب دوراً تعاني فيه من حبّها لرجلين، وتشعر بوجع الضمير”.

سياسيّاً، وبعد عرض بطاقات الأحزاب اللبنانيّة، أكّدت ورد انها لا تنتمي لأي حزب سياسيّ، بل هي تؤمن بقضيّة مسرحيّة “الطائفة 19″، معتبرة أنها لو هي أم لولد، لن تسجّل طائفته على الهويّة. كما عبّرت عن حبّها الكبير للجيش اللبناني بالقول: “منعتزّ بالجيش، هو من المقدّسات في الوطن، ولا يجوز التطاول عليه”. وعن رؤيتها لرئيس الجمهوريّة، أجابت: “لازم يكون رئيس عسكري، بالمعنى الفعلي للكلمة، يمسك زمام الأمور بقسوة، لكن أن لا يكون ظالماً، بل عادلاً”.

في فقرة اتّهامات الضيف لزملائه، أكّدت ورد أن اتّهاماتها تحمل إيجابيّة في طيّاتها. واتّهمت سيرين عبد النور بالقول: “ليست مرنة، تأخذ موقف، ما بتاخذ وبتعطي”. عن الممثلة نادين نسيب نجيم، قالت: “أتّهمها بجنون الفنّ”. عن الممثلة نادين الراسي: “سريعة الإنفعال بس طيبة، بتشبهني”. للممثلة تقلا شمعون، قالت: “حبوبة، لا اتهام”. كما اتّهمت الممثّلة سلافة معمار بالجديّة والإحتراف بالعمل، الممثّلة كارمن لبّس بالصوت الذي يدافع وينطق لصالح الدراما، والكاتبة منى طايع بالتأني الزائد. عن الممثّلة باميلا الكيك، قالت: “بدّها تكبر وتنضج قبل الوقت”. عن الكاتبة كلوديا مرشيليان: “أتهمها بالتغيّر، كانت أقرب”. عن المخرج فيليب أسمر، أجابت: “ما بينتبه على حاله، دائماً بالعمل، بس يمكن هيك المبدعون بكونوا”. عن الممثّل كارلوس عازار، “لا اتهام، جيّد، ورح يوصل لمكان أكبر”. وعن الممثّل بيتر سمعان، قالت: “النرجسيّة، بحبّ حاله ومش غلط، كلنا منحب حالنا”. عن الممثّل يورغو شلهوب، أجابت: “محبط اتجاه الفنّ، عنده حرقة من منطلق حبّه للفنّ”. أما عن الممثّل باسل خيّاط، فأجابت: “جديّة واحتراف، لا وقت للمزاح في أوقات التصوير”، وعن الممثّل يوسف الخال، قالت: “المزاجيّة الفنيّة، بدو يحطّ شغفه بالشغلة كي يقوم بها”.

“المتّهم” كلّ أحد الساعة 9.30 بتوقيت لبنان على ال “LBCI” وال”LDC” الفضائيّة.

1 (533x800) ward 1 (728x745)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق أصبع”

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق