أحمد ماضي “كلماتنا تبقى خجولة أمام حنكتك”… ولك منا كل التقدير

أحمد ماضي “كلماتنا تبقى خجولة أمام حنكتك”… ولك منا كل التقدير

- ‎فيأخبار الفن

10425017_10202758838959665_8108738214757397712_n

لمى المعوش

أحمد ماضي هذا الشاعر المبدع أباً عن جدّ الذي يسرق أحساسنا وحواسنا في كل عمل يُطلقه وكلماته التى تُحاكي واقعنا الإجتماعي من كل النواحي الحب الخيانة الحرب والعديد من المواضيع تصور الحقيقة كما هي وكما نعيشها.
وكعادته الشاعر أحمد ماضي يهدف إلى غاية معينة في كلماته الأكثر من رائعة، وينتقي الفنانين الذي يثق بهم ويثق بأن رسالته وكلمته ستصلا إلى الجمهور كما يريد، فكل شعر أو أغنية ينتهي منها يحتفظ بها بدرجه ولا يعطيها لأي فنان يطلب منه كلاماً بل ينتظر الفنان المناسب والذي يشعر بأنه سيأديها مثلما يُريد.
وقلّة هم الشعراء الذين ينتقون من يأدون كلامهم ولا يفكرون من الناحية المادية ويصرفون أعمالهم لمن يستحق ومن لا يستحق وخصوصاً بعد إن إكتظت الساحة الفنية بالفنانين ومهوسوا الشهرة.
وبعد النجاح الساحق الذي حققه مع إليسا في أغنيتها “يا مرايتي” والتى إحتلت المراتب الأولى ها هو يفجر قنبلة إحساس جديدة بصوت الفنانة زين عوض “وين حبابي” والتى تُحاكي قصة فراق بين الأحبة.
كلماتنا تبقى خجولة أمام حنكتك أيها الشاعر وصدقاً لا تفي حقك ولكنها توصّل الرسالة التى نريد إيصالها فلك من أسرة خبر عاجل كل التحية والحب والتقدير.

شاهد أيضاً

سارية تشارك محمد اسكندر في مهرجان قنات وماذا قالت لها ستريدا جعجع ؟

  أحيت الفنانة اللبنانية سارية برقاشي واحدة من