سارة الهاني “عيب رد على رامي عياش” في الإعلام … و”عاشقي” قريباً

سارة الهاني “عيب رد على رامي عياش” في الإعلام … و”عاشقي” قريباً

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

unnamed (3)

في حلقة إستثنائية من “جمعتنا حلوة” استضاف الإعلامي فراس حليمة والمذيعة باميلا بوعاصي النجمة سارة الهاني عبر شاشة وإذاعة أغاني أغاني حيث غاب الشاعر ميشال جحا لظروف خاصة.

تحدّثت الهاني عن علاقتها بمحطة الأم تي في والقيّمين عليها إذ أنّها النجمة الوحيدة التي تُنتج “الأم تي في” لها أعمالها الفنية وقالت: “أنا بحيّي إيمانهن بموهبتي”. وسارة التي بدأت الغناء منذ عمر الخمس سنوات كانت قد لبست الثوب الأسمهاني لمرحلة طويلة ما حتّم عليها خلق هوية خاصة بها، وأكّدت إتباعها سياسة التأني في الإختيارات الغنائية، ومن هنا تأتي خيارات الهاني في تعاونها مع الشاعر ميشال جحا والملحن جوزيف جحا الذين قدّما أجمل أغنيات الحقبة الفنية الماضية ولكنهما قررا الابتعاد عن الساحة واتت العودة مع الهاني التي قالت “أنا رديتلن الروح”.

اعترفت سارة بأنّها لم تكن تملك الخبرة الكافية في بداية مشوارها الفني حين كانت مع شركة روتانا وأكّدت على علاقة الاحترام مع القيمين على الشركة المذكورة، وعن امكانية العودة إلى ربوع روتانا اكتفت الهاني بعبارة “أنا هلأ مميزة مطرح ما أنا”. وعن سبب عدم تعاونها مع الموسيقار ملحم بركات لاسيما أن أبو مجد صرّح فيما قبل بأن سارة من أخطر الأصوات في الشرق العربي ردّت سارة سبب عدم تعاونهما لعدم توفّر الظروف الملائمة وفضّلت أغنية “اعتزلت الغرام” على سائر الأغنيات التي قدّمها أبو مجد لفنانين آخرين. وبالنسبة للحن المنتظر لسارة من قيصر الغناء العربي كاظم الساهر اعتبرت الهاني ان المشروع ما زال قائماً وعبّرت عن مدى احترامها للقيصر الذي يُقدّر المواهب الفنية وتحدثت عن مشاركته إحدى حفلاته في مهرجان بيت الدين منذ سنوات قليلة.

أشادت الهاني بعدد من زملائها في الوسط الفني مثل فارس كرم، وائل كفوري وزياد برجي الذين تعتز بصداقتهم ومن النجمات المفضّلات لدى سارة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تحدثت عن صوت سارة في أحد لقاءاتها دون معرفة شخصية. وعن أغنية “ما بيستحو” التي أدتها سارة مع برجي على طريقة الديو أثناء إحدى حلقات “حديث البلد ” اعتبرت انهما لم يسجّلا هذه الأغنية بصوتهما لأنّ الجمهور أحبّ أداءهما العفوي والصادق في الحلقة، ووجّهت تحية خاصة الى الاعلامية منى أبو حمزة وتحدثت عن دورها الكبير والأساسي في تعاون الهاني مع الأم تي في. ورفضت سارة الردّ على تصريحات البوب ستار رامي عياش الأخيرة عنها مشيرة إلى أنّها كانت تتوقع هذه التصريحات من أي شخص غيره ولكن ليس منه ومع ذلك فهي تكن له كل الإحترام قائلة “في خبز وملح بيني وبينو وبين عائلتو وعيب علق بالاعلام أو ردّ عالموضوع احتراما لهالصداقة” وغنّت “هيك بتعمل” التي كتبها سليم عساف ولحنها عياش وأطلقتها سارة في ألبومها الثاني.

في سياق آخر، علّقت الهاني على عودة سلطان الطرب جورج وسوف إلى الساحة الفنية قائلة “رجعتك عالساحة متل واحد رجعلو النفس” وإستذكرت سارة حينما غنّت للمرة الأولى أمام سلطان الطرب وقال لها “بدي بوس حنجرتك”. وفي ظل الأجواء الرمضانية، تعترف سارة أنها “بيتوتية” وتهوى متابعة المسلسلات خاصة الزعيم عادل إمام، كما تابعت هذا العام المسلسلات “لو، عشرة عبيد زغار، باب الحارة، كلام على ورق” وأثنت على أداء النجمة هيفا وهبي التي ذكّرتها بالممثلة نبيلة عبيد.

وعن الحفل المنتظر لسارة في الثاني عشر من شهر آب لتكريم عملاق الأغنية اللبنانية وديع الصافي خلال مهرجانات أعياد بيروت عبّرت الهاني عن مدى سعادتها في إحياء هذا الحفل خاصة أنّ هناك علاقة وطيدة كانت تجمعها مع الراحل وعائلته وتعتبره بمثابة والدها الروحي. كما صرّحت الهاني عن أغنية جديدة سوف تطلقها خلال الأسابيع القليلة المقبلة وقد قدّمت مطلع الأغنية الجديدة حصرياً خلال الحلقة بعنوان “عاشقي”.

unnamed (2)

شاهد أيضاً

آوت أوف ذا بلو” … يجمع ماريتا وعاصي الحلاني وعمر دين  وأغنية “راب” ….

  هذه المرّة، يأتي الإجتماع مختلفاً عن سابقه.