النجم وسام هلال الى العالمية‎

النجم وسام هلال الى العالمية‎

- ‎فيأخبار الفن
13
0

حلّ النجم الشاب “وسام هلال” ضيفاً على مجلة I Sing مع النجمة “بولينا بوتورينا” بعد أن تم إختياره كواحد من المع النجوم الصاعدين في منطقة الشرق الأوسط.

هلال، الذي إنطلق فنياً رسمياً عام 2012، تحدث عن بداياته، حيث قال أنه بدأ الغناء وهو في ال 14 من عمره، مشاركاً في العديد من الحفلات والمهرجانات في بلده الأم، ليطلق أول كليب له مع ميلودي ميوزيك – مصر.

الطريق الى العالمية

تحدث وسام هلال خلال المقابلة عن “الطريق الى العالمية” كما وصفته المجلة الروسية قائلاً أنه تعامل مع كبار المنتجين في هوليوود مثل “براين تود” الذي عمل مع “مايلي سايرس”، “جوردين سباركس”، و”آشلي تيسديل”. كما تعامل مع “مايكل ليني” الذي عمل سابقا مع فرقة Pussycat Dolls الشهيرة.

العالم مكاناً أفضل

حول هدفه في هذه الحياة، قال وسام: “ان كنت لا تملك اي هدف، فلن تنجح. وهدفي اليوم هو أن أجعل العالم مكاناً أفضل. عندما أصبح أقوى ومتمكناً، سأدعم المهجرين والنازحين، وسأكافح مرض السيدا. أريد دعم الناس ومحيطي. أريد أن أزرع البهجة والفرح.

ممثلاً في هوليوود

حول دخوله عالم التمثيل، أكد هلال أنه بصدد توقيع عقداً مهماً لفيلم كبير سيتم تصويره في منطقة شرق الأوسط العام المقبل، وسيفاجئ جمهوره بموهبته.
أما عن فنانه العالميّ المفضل، فأكد أنه من محبي “إنريكي إغليسياس”، الذي هو مثاله الأعلى في عالم الفن، بالإضافة الى “بريتني سبيرز” و “سيلين ديون”. أما عن الفنان الذي قد يرغب بخوض تجربة الديو معه، فقد إختار “سيلينا غوميز” حيث وصفها بالجذابة والذكية، وإنريكي إغليسياس.

أسرار النجاح

بحسب وسام هلال، فإن أسرار النجاح هي الثقة في النفس، الإيمان بالذات والثبات. وقال وسام أنه بالرغم من خبرته الخجولة في هذا المجال، أنه العديد من الناس لا يرغبون بنجاحك.

على هامش المقابلة

يذكر أنه وبعد نجاح أغنية I want you to know و Ignite، يتحضر وسام هلال لإطلاق البوم مميز من لوس أنجلوس، تحت إشراف واحد من أكبر المنتجين (سيتم الإعلان لاحقاً عن كامل التفاصيل)، الذي سبق وعمل على واحد من أنجح البومات ال “ليدي غاغا“.

يمكنك الإضطلاع الى المقابلة الكاملة عبر الرابط التالي (باللغة الروسية)

MagazinePolina ButorinaWissam and Polina (1)Wissam and Polina (2)Wissam Hilalhttp://yapoyu.com/statyi/article_post/polina-butorina-znakomtes-vissam-khilal

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة