النجم وسام الامير والفنانة ريم الشريف في “جمعتنا حلوة”

النجم وسام الامير والفنانة ريم الشريف في “جمعتنا حلوة”

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون
26
0

unnamed (32)

أطلّ النجم وسام الأمير والفنانة ريم الشريف مع الإعلامي فراس حليمة والمذيعة باميلا بو عاصي في سهرة رمضانية خاصة من برنامج ” جمعتنا حلوة ” عبر شاشة وإذاعة أغاني أغاني. تحدث الأمير عن الوضع الفني بشكل عام وإعتبر أنّه في الآونة الأخيرة يفتقد للمناخ الفني حيث أصبحت أولويات الناس في تأمين لقمة العيش. يُفضّل الأمير الديبلوماسية على الحقيقة أما ريم فتفضّل قول الحقيقة حتى لو كانت مؤلمة. ما بين النجمتين نجوى كرم ونوال الزغبي إختار الأمير شمس الأغنية، وبين نقولا سعادة نخلة ومروان خوري لا يُفضّل الأمير أحداً على الآخر. تختار ريم من بين الفنانات المعاصرات المطربة شيرين عبد الوهاب وتختار برنامج ستوديو الفن من حيث القيمة وستار أكاديمي من حيث الجماهيرية وهنا علّق الامير على موضوع لجان التحكيم حيث اعتبر ان من الأفضل أن تتشكل هذه اللجان من أكاديميين وأخصائيين وليس فنانين.

وعن إعتزال زوجة الأمير الراقصة ناريمان عبود شدّد وسام على أنّ الفنان الحقيقي تبقى صورته وهالة نجوميته مترسّخة في أذهان الجمهور. وهنا كشف عن تحضيره لأغنية جديدة ستُقدّمها ناريمان ضمن لوحة إستعراضية راقصة في فيديو كليب مصوّر. أما ريم الشريف فحالها حال كافة زملائها الذين يُعانون من مشاكل إنتاجية فأبدت مدى إنزعاجها من بعض الفنانين الذين لا يتمتعون بأصواتٍ جديرة بالدعم ومع ذلك تتبناهم شركات الإنتاج.  وعن علاقة الأمير بشركة روتانا وصفها بعلاقة محبة واحترام، ونفى وجود أي خلاف بين الطرفين وكشف عن أغنية جديدة للفنانة نهوى تتضمن عبارة “بالحبر الهندي” ولم ينكر أنها نوعاً من الإطراء لرئيس شركة روتانا السيد سالم الهندي.

وعن ألبوم تراتيل الفنان فارس كرم “اسمحيلي غنيلك” الذي لحّنه الأمير ونال نصيبه من الانتقاد من حيث ألحانه الايقاعية، نفى الأمير أن يكون قد لجأ إلى الألحان الايقاعية رغم وجود الفرح في مضمون التراتيل. وبكل ثقة، أجابت ريم على جميع الإنتقادات التي وجّهت إليها حول كليب أغنيتها “تأمر أمر” مع  المخرج جاد شويري موضّحة ذلك بعبارة ” كان المشهد بخدمة كلمات الأغنية”.

من جانب آخر، يستعد الأمير لتحضير أغنية جديدة بصوت ميريام كلينك شبّهها بأغنية ” ليك الواوا” وأكد على أننا في عصر الأغنية التي تعتمد على تركيبة الكلمة، اللحن والتوزيع إضافة إلى الأداء المهضوم والشكل الجميل لذا لا يُمانع في التعاون مع أصوات أقل من غيرها من حيث المستوى. وعن أعمالهما المستقبلية فتستعد ريم الشريف لإطلاق أغنية منفردة جديدة بعد حوالي الشهرين كما من المقرّر أن تُقدّم أغنية باللهجة اللبنانية بعدما أدت أغنيات باللهجة الصعيدية والبيضاء، إضافة إلى إطلاعها على بعض السيناريوهات التمثيلية لتختار إحداها وتخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى. أما الفنان وسام الأمير فكشف عن ديو مشترك مع الفنان علي الديك وآخر مع هشام الحاج ومن ناحية الألحان فهناك أعمال مع عدة فنانين أبرزهم نجوى كرم، نوال الزغبي، فارس كرم، أيمن زبيب، عامر زيان، محمد عساف وزياد خوري.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس