يـارا تتألّق حضوراً وغناءً خلال الحلقة الأخيرة من برنامج “تاراتاتا”

يـارا تتألّق حضوراً وغناءً خلال الحلقة الأخيرة من برنامج “تاراتاتا”

- ‎فيأخبار الفن
40
0

 

تعرض في السادس عشر من شهر ايار – مايو الحالي الحلقة الأخيرة من برنامج “تاراتاتا” لهذا الموسم على شاشة تلفزيون دبي، وكان ختامها مسكاً بمشاركة الفنانة يــارا والفنان فايز السعيد و بمشاركة الفنانين وليد الشامي ومنصور الزايد.

قدّم هذه الحلقة الأخيرة والاستثنائية التي تخلّلها الكثير من المفاجآت الفنّية، مقدّم البرامج سعود الكعبي بحضور كثيف لأهل الصحافة الذين استمتعوا بالحلقة وأخذوا مقابلات حصريّة مع  يارا .

 بداية افتتحت الفنانة يــارا الحلقة بديو أغنية “سكّر زيادة” من ألبومها الأخير لآلىء خليجيّة مع الفنان فايز السعيد . الأغنية من  كلمات الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم (فزّاع) والحان فايز السعيد، من ثّم أمتعت الحضور باغنيتها الخليجية “ماروم” التي تحتّل المراكز الاولى على إذاعات الخليج العربي والتي تلقى أصداء ايجابيّة جداً لدى محبّي ومعجبي يارا .

 وفاجأت يارا الحضور بأغنية “مشكلني” للفنان راشد الماجد، غنّتها مع الفنان الاماراتي منصور زايد ، وأغنية ” ينسى”  للفنان فايز السعيد مع الفنان العراقي وليد الشامي وختمت يارا الحلقة بتريو رائع جدّاً مع الفنانين فايز السعيد ووليد الشامي لأغنية السيّدة فيروز “كان الزّمان وكان”

 حضور مميّز، موهبة جميلة وقدرات صوتيّة استثنائية ، عناوين ثلاث لمشاركة الفنانة يارا في حلقة “تاراتاتا” الاخيرة التي تعرض يوم الأحد المقبل.   

   

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر