النجمة اللبنانية يــارا لبرنامج “بحث وتحرّي” : كل شي بعملو بيشبهني

النجمة اللبنانية يــارا لبرنامج “بحث وتحرّي” : كل شي بعملو بيشبهني

- ‎فيأخبار الفن
20
1

استضاف برنامج”بحث وتحرّي” عبر أثير إذاعة ميلودي أف أم الذي تقدّمه الصحافية باتريسيا هاشم يوم الاثنين 19 ايلول – سبتمبر، النجمة اللبنانية يارا التي تحدّثت عن مشاركتها في برنامج الهواة “نجم الخليج” ضمن لجنة التحكيم فاعتبرت يارا أن لا علاقة لصغر سنّها بمشاركات مماثلة، فمسيرتها الفنية والنجاحات التي حققّتها كافية لتشارك فيه.
وأكّدت يارا ان هدف مشاركتها في البرنامج بحت معنوي، فجميل ان يشارك أي فنان باكتشاف مواهب جديدة ويلعب دوراً في تقرير مصيرها، وان يكون جزءً من بداياتها وان يشاركها تجربته وينقلها لها.
وعن اتهامها بالتقصير مع الجمهور اللبناني وتجاهله لصالح الجمهور الخليجي، أكّدت يارا انها تحاول التوفيق بينهما وان ألبومها اللبناني أصبح جاهزاً، مشيرة الى ان اغنياتها الاخيرة كانت باللهجة اللبنانية كـ”مغروم “،”شفتو من بعيد” ، “ما يهمّك” و”حاول مرّة” في حين كان هناك أغنية خليجية واحدة هي “سكر زيادة”.
وردّاً على من يعتبرها كلاسيكية بالشكل وبالاغنيات وحتى بالمظهر الخارجي، أكّدت يارا ان الكلاسيكية ليست تهمة ، وأضافت: ” كل شي بعملو بيشبهني واذا بكون غير هيك ما بكون أنا . حتى اغنياتي بتشبهني ويلّي بحّبني بحّبني متل ما انا ، ما بدي يحبّوني لاني بشبه حدن تاني ، بدي يحبو يارا متل ما هي”
وعن شروطها لقبول الاعلانات قالت يارا ان الاعلان يجب أن يليق باسمها وبمسيرتها الفنيّة وان يكون اعلاناً راقياً وان العروض المادية لا تهمها بقدر الصورة المحترمة التي ستظهر فيها.
أما عن إمكانية انضمامها لشركة روتانا أعلنت يارا :” روتانا شركة كبيرة وعريقة ومحترمة ويشرّفني أن انضمّ إليها”. وعندها سألتها باتريسيا عن توقيت انضمامها الى روتانا في حين يغادر معظم الفنانين الشركة وآخرهم النجمة هيفا التي صرّحت في البرنامج نفسه انها غير راضية عن الشركة، قالت يارا ان لكل فنان ظروفه واسبابه وهي تحترمها وانها ما زالت تدرس العرض وفي مرحلة التفاوض.
وعن رأيها بمشاركة مدير أعمالها الملحّن طارق ابو جودة في برنامج “ديو المشاهير” وان كانت موافقة على هذه المشاركة او اعترضت عليها ،صرّحت يارا ان طارق تحمّس للمشاركة كثيراً وهو كاراكتير والناس تحبّه وان أصداء مشاركته كانت ايجابية، وانهت بالقول ضاحكة  :”انا بس قلتلّو بيّضلنا وجْنا وما تجرِّصنا واشتغل منيح!!”

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سفير سلطنة عُمان في لبنان يحتفل بالعيد الوطني 47

إحتفلت سفارة  سلطنة عُمان مساء اليوم بعيدها الوطني