يوسف عرفات في أحلى بلد

يوسف عرفات في أحلى بلد

- ‎فيأخبار الفن
29
0

اصدر الفنان يوسف عرفات أخر أعماله الغنائية التي حملت اسم أحلى بلد وهي من كلمات الشاعر ماجد زريقات ومن الحان وتوزيع الموسيقار وائل الشرقاوي حيث سيقوم يوسف عرفات بتصويرها بأسلوب الفيديو كليب قريبا من خلال اعتماد اسلوب جديد في هذا العمل ، علما بان إنتاج هذه الأغنية جاء مشتركا بين الفنان يوسف عرفات وشركة بترا ممثلة بالسيد إبراهيم كرادشه والراعي الرسمي لهذا العمل رجل الأعمال وائل الحلواني صاحب شركة starbuzz .فيما بدأت الإذاعات الأردنية والعربية في بث أغنية أحلى بلد عبر أثيرها اعتبارا من اليوم السبت 26-1-2013 .

ومع هذه النجاحات المتتالية التي حققها الفنان يوسف عرفات خلال العام 2012 من خلال الفوز بجائزة تايكي كأفضل مطرب أردني للعام 2012 ضمن جوائز تايكي وسط مشاركة أردنية وعربية وعالمية .

وصدر للفنان يوسف عرفات مؤخرا كليب لأغنية ( ولا ليلة ) الذي تم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت وهو من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز حيث قامت المخرجة اللبنانية رندلي قديح بإخراج العمل ، ولا ليلة من كلمات الشاعر ايهاب غيث والالحان للملحن زاهر البابا والتوزيع الموسيقي للموزع اللبناني عمر الصباغ حيث تم عرض الفيديو كليب مع بداية العام الجديد 2013 على مختلف المحطات الفضائية العربية .

وتخلل المشوار الفني للفنان يوسف عرفات رغم قصر العمر الفني بتقديم اعمال حققت نجاحا كبيرا وهي يا بلدي وهي من كلمات والحان عمر ساري ومن توزيع خالد مصطفى وتم انتاج العمل من قبل المنتج الأردني فهد العملة.

ليكمل مشواره بتقديم أغنية دين السلام من كلمات ماجد زريقات ومن الحان الفنان يوسف عرفات علما بانها تجربة اولى له في الألحان شاركه بذلك الفنان ماجد زريقات وهي من توزيع الموزع الموسيقي محمد شفيق من مصر ، وتم تسجيل العمل بالقاهرة وهي من انتاج المنتج الاردني فهد العملة .

فيما حقق العمل الفني دين السلام الفوز بجائزة الأوسكار الذهبي في مهرجان الأغنية المصورة الدولي الثالث عشر في القاهرة بعدما تم تصويرها بأسلوب الفيديو كليب في القاهرة تحت ادارة المخرج اسلام فتحي .

ومع هذا النشاط المتواصل للفنان يوسف عرفات قدم أغنية بعنوان إيه الرقة دي وهي أغنية باللهجة المصرية من كلمات محمد سعيد ومن الحان سامح كريم والتوزيع الموسيقي لجمال فتحي وهي أغنية رومانسية .

كما أحيا حفل فني ناجح ضمن مشاركته في مهرجان جرش للثقافة والفنون بالإضافة إلى العديد من الحفلات الفنية المتعددة عربيا وعالميا كان أخرها جولة فنية في الولايات المتحدة الأمريكية تضمنت العديد من الاستقبالات من المحبين له وأحياء حفل الجمعية الأردنية في سان فرانسيسكو وزيارة اوريغون ولوس انجلوس وشيكاغو .

و يحيي الفنان يوسف عرفات حفل عيد الحب في 14-2-2013 في العاصمة الاردنية عمان بفندق لاند مارك وياتي هذا الحفل استكمالا للدعم المتواصل من رجل الأعمال وائل الحلواني صاحب شركة starbuzz في الولايات المتحدة الامريكية وهو من اكبر الداعمين للفنان يوسف عرفات ليتم تتويج هذا الدعم بالرعاية الكاملة لأغنية أحلى بلد ماديا ومعنويا بالإضافة الى تنظيم جولة فنية تبدا من الخليج العربي والمغرب العربي والحفلات الفنية في الولايات المتحدة الامريكية من خلال حفل فني سيكون في ولاية لوس انجلوس بتاريخ 11-5-2013 وهو بتنظيم من شركة starbuzz لرجل الاعمال وائل الحلواني يشارك بهذا الحفل الفنان يوسف عرفات ودنيا بطمه وكارمن سليمان .

 

أحلى بلد

 

 

 

كلمات الأستاذ : ماجد زريقات

ألحان وتوزيع موسيقي : وائل الشرقاوي

تم تسجيل الصوت في استوديوهات وائل الشرقاوي عمان الأردن

تم تسجيل اللآلات الموسيقية في استوديوهات صوت الحب القاهرة/ مصر

وتريات بقيادة هشام النبوي

طبله احمد العيادي

قانون ماجد سرور

ناي رضا بدير

كوال الأطفال

نانسي السيد / نغم الشروقاوي / ملك الشرقاوي

تم تسجيل الجيتارات من قبل الأستاذ وحيد ممدوح

إنتاج : يوسف عرفات / شركة بترا السيد إبراهيم كرادشه

الداعم والراعي الرئيسي للعمل : السيد وائل الحلواني STARBUZZ

إدارة الإنتاج : عبدالله البداد

إشراف عام : بلاتينيوم ريكوردز

1

 2 3 4 5

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة