يوسف سليمان يكشف مفاجآت فيلم (نسوان)!

يوسف سليمان يكشف مفاجآت فيلم (نسوان)!

- ‎فيأخبار الفن

حلّ يوسف سليمان، كاتب فيلم (نسوان.. ليش لأ) ضيفاً على برنامج Voicebook عبر (صوت النجوم) مع الإذاعية فيرا زيدان، ليتحدث عن الفيلم اللبناني الجديد، الذي ينتظره الجمهور بفارغ الصبر، والذي سيُبصر النور بتاريخ 06 شباط\فبراير المقبل، ويُعرض في مختلف الصالات اللبنانية.

قال يوسف خلال الحلقة: قصة الفيلم تحكي عن حقوق المرأة ولكن بشكل مختلف. حاولت الابتعاد عن كيفية تناول المواضيع التي تناقش حقوق المرأة، أي عن السطحية والمباشرة في التعاطي مع هذه المواضيع، حيث دائماً نرى المرأة تُضرب، تُحرم من أطفالها، تُعنّف لفظياً وجسدياً، وكل ما نراه في الأفلام المحلية وحتى العالمية. وأضاف: بكل بساطة، جعلت النساء ينقلبون سياسياً على الرجال، ويستلمون زمام الأمور، فعكست الموضوع وطرحت القضية في قالب كوميديّ جداً ومميز.

تحدث يوسف أيضاً عن المنتجين يوسف جارودي وحسن جابر، وكيف تم الاتفاق معهما على إنتاج العمل، وأكد أنهما لم يتدخلا أبداً في تفاصيل العمل، بل وضعا كل الثقة بفرق العمل المحترف الذي عمل على الفيلم.

أكد يوسف خلال الحوار، على أن الجمهور سيُفاجأ بأداء الياس الزايك وزينة مكي، ووصف أداءهما في العمل بالهوليوودي، وقال: تذكروا هذين الإسمين تماماً. كما أكد على أهمية كل النجوم الذين شاركوا في الفيلم، وشكر كارينا عيد التي غنت ولحنت ووزعت أغنية الفيلم (ليش لأ)، كما تولت إعداد موسيقى الفيلم كاملة، وشكر أيضاً طوني صباغة الذي أجرى ميكساج الصوت واستخدم تقنية الصوت ٥.١ المتطورة، وهي التقنية المستخدمة في أفلام هوليوود.

فيلم (نسوان.. ليش لأ) إخراج سام إندراوس، كتابة يوسف سليمان، إنتاج شركتي (جارودي ميديا) و (آي شوت برودكشن)، وبطولة: الياس الزايك، زينة مكي، لارا مطر، ويشاركهم البطولة ليليان نمري، ميشال أبو سليمان، أنطوانيت عقيقي، ندى أبو فرحات، جوزيف عازوري، سينتيا كرم، وبونيتا سعادة.

neswen- Youssef slaiman and sam indraos Neswen neswen1 neswen2 neswen3 Neswen4 neswen6 neswen7 neswen8 neswen9 neswen10 Youssef Slaiman and Elias zayek

شاهد أيضاً

نقيب الفنانين الأردنيين يكلف الشاعر رامي اليوسف باوبريت للقدس

استقبل نقيب الفنانين الأردنيين ساري الأسعد الشاعر رامي