يسرا محنوش بين “بنهار” و “ما فينا”!

يسرا محنوش بين “بنهار” و “ما فينا”!

- ‎فيأخبار الفن
18
0

حققت النجمة التونسية يسرا محنوش نجاحا كبيرا في أغنيتها الأخيرة “بنهار” حيث نالت المراتب الأولى في عدد من الإذاعات العربية، كما تصدّر الكليب الخاص الذي صورته مع المخرج فادي حداد استحسانا جماهيريا واعلاميا مميزا.
في الوقت الذي تحصد فيه يسرا نجاح “بنهار” تفاجأ جمهورها بإصدار أغنية جديدة بصوتها تحت عنوان “ما فينا” للشاعر فراس جبران ضمن ألبوم حمل عنوان Part Of My Life. وبعد أن تلقينا مجموعة كبيرة من التعليقات الإيجابية منها والسلبية في آن واحد حيث أجمع جمهور يسرا على جمال صوتها وعلى أدائها وإحساسها العالي كما أثنى الجميع على كلمات الأغنية ولحنها الذي خطته يسرا بنفسها، لكن في الوقت عينه استغرب الكثيرون كيف تصدر يسرا عملا فنيا غير متكامل من حيث التسجيل أو من حيث الموقع، إذ أن يسرى خطّت ومنذ انطلاقتها على إصدار أعمال فنية محترفة من حيث الشكل والمضمون والانتاج ولم يتوقّع جمهور يسرا أن تشارك في عمل فني لسيت هي نجمته الوحيدة.
في السياق، يهم المكتب الإعلامي للنجمة يسرا محنوش أن يوضح الآتي:
تعتبر يسرا أغنية “ما فينا” من أقرب الأغنيات إلى قلبها إذ أقبلت على تلحينها وغنائها بعد أن سمعت كلماتها بوقت قليل فتشرّفت بها وخاصة لأنها من توقيع أقرب أصدقائها وأكثرهم حساسية وفنا وابداعا فراس جبران. تؤكد يسرا أن فراس أراد أن يفرحها ويفاجئها في إطلاق هذه الأغنية وقد فعل ذلك في الحقيقة ولكن يبقى لها بعض التحفظات على إصدارها دون توزيع موسيقي كامل إضافة إلى توقيت إطلاقها المتضارب مع إصدار أغنيتها الأخيرة “بنهار”.
يهم يسرا أن تبارك لصديقها الشاعر فراس جبران على ألبومه الأول وتثني على موهبته وفنه آملة أن يحقق العمل الانتشار والنجاح المطلوب كما تؤكد أن إقدامها على هذا العمل أتى من باب محبتها لجبران ووفاء منها لصداقتهما كما تعد جمهورها بأعمال فنية كثيرة في القريب العاجل أنجزت بعضها والبعض الآخر قيد التحضير ومنها من نص المبدع فراس جبران..
unnamed (1)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

السيد Andre iliovits يفتتح أضخم مشروع سياحي في لبنان The Bridge بحضور شخصيات سياسية، ديبلوماسية واعلامية واجتماعية

 أمس كان لبنان على موعد ٍ هام لافتتاح أكبر